كأس العرب 2021.. مباراة مصر وقطر تتصدر عناوين صحف الدوحة

كأس العرب 2021.. مباراة مصر وقطر تتصدر عناوين صحف الدوحة
حسن محمد

سلطت الصحف القطرية اليوم، الجمعة، الضوء على مواجهة منتخب مصر وقطر فى الثانية عشرة ظهر غد، السبت، فى مباراة تحديد المركز الثالث على استاد 974 في بطولة كأس العرب 2021.

ويقود البرتغالي كارلوس كيروش تدريب منتخب مصر اليوم فى الحادية عشرة ظهرا بتوقيت الدوحة استعدادا لمباراة قطر ظهر غدا السبت وتحديدا فى الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة لتحديد المركز الثالث.

جريدة الراية "سانشيز يجهز العنابي للقاء المصري".

وذكر التقرير أن المنتخب القطري خاض مران بالأمس خفيفا واستشفائيا بالدرجة الأولى بالنسبة للاعبين الذين خاضوا مواجهة الجزائر، حيث خضع كل اللاعبين لتدريبات استشفائية والوقوف على بعض الحالات والإصابات الخفيفة مع الطاقم الطبي من خلال التدليك.

وأشار التقرير إلى استعدادات المدير الفني للعنابي حول مساعي الرفع من معنويات اللاعبين والعمل على الجانب النفسي أكثر قبل مواجهة المنتخب المصري على المركز الثالث لأن هذه المواجهة مهمة كذلك للكتيبة العنابية لإنهاء البطولة في المركز الثالث وإسعاد الجماهير العنابية التى حضرت وساندت بقوة فى معظم المواجهات التي خاضها منتخبنا بالبطولة، على حد ذكر التقرير.

جريدة الشرق القطرية: "مصر بدون راحة استعدادا للعنابي".

وذكر التقرير أن المنتخب المصري أدى تدريبات مغلقة على ملاعب اسباير استعداداً للمباراة، وانقسم المران إلى مرحلتين، شهدت المرحلة الأولى تدريبات خاصة فى القاعة المخصصة لتدريبات "الجيم" الملحقة بملعب التدريب وشارك فيها جميع اللاعبين، بينما كانت المرحلة الثانية في أرض الملعب بمشاركة اللاعبين بدرجة مختلفة حسب نسبة مشاركتهم في مباراة تونس، كما استكمل أيمن أشرف برنامجه العلاجي المتواصل للاعب عقب اصابته في مباراة الجزائر بالجولة الثالثة من البطولة.

جريدة الوطن الرياضية: "العنابي يفتح الملف المصري"، في إشارة إلى استعدادات المنتخب القطري للمباراة.

أهم الأخبار