المطرب المصري محمد حماقي يحيي حفلا غنائيا في مهرجان الكويت سبتمبر المقبل

المطرب المصري محمد حماقي يحيي حفلا غنائيا في مهرجان الكويت سبتمبر المقبل
محمد حماقي

يستعد الفنان المصري محمد حماقي للمشاركة في مهرجان موسم الكويت الذي يبدأ فعالياته يوم 21 سبتمبر المقبل.

ويحيي محمد حماقي حفلا غنائيا بمشاركة الفنانة أصيل هميم.

وسيكون مهرجان موسم الكويت حافلا بالفعاليات الكبيرة والحفلات الغنائية المميزة وفقا للبيان الرسمي الذي أصدرته الشركة المنظمة الذي جاء فيه: ستتضمن الفعاليات ستة حفلات غنائية جماهيرية وسيشارك فيها 15 فنانا من أبرز نجوم الوطن العربي.

وتم الكشف عن حفلين من هذه الحفلات حتى الآن، وهما حفل محمد حماقي وحفل رامي صبري كما سيشارك فنانين آخرين في المهرجان، وسوف يتم الإعلان عن أسمائهم تباعا.

وعن تجهيزات الحفل أعلنت الشركة المنظمة أنها قد أبرمت اتفاقات مع كبرى الشركات في المنطقة لتجهيز الحفل مثل الإضاءة و الشاشات، وهندسة الصوت، وذلك لتقديم الحفل بشكل مميز وفقا لمعايير عالمية.

وكان محمد حماقي أحيا حفلا غنائيا مساء السبت 19 أغسطس في ختام فعاليات مهرجان قرطاج في تونس.

شهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا حيث امتلأ المسرح بأكلمه في استقبال محمد حماقي الذي يغني لأول مرة على مسرح مهرجان قرطاج الدولي.

وقدم محمد حماقي لأول مرة على المسرح أغنية "ده قلبي ده" التي طرحها قبل أيام، كما غنى مجموعة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور ومنها "أحلى حاجة فيكي"، "واحدة واحدة"، و"ما بلاش"، "حاجة مستخبية"، "يا فاتني" وغيرها من الأغنيات.

يذكر أن محمد حماقي طرح مؤخرا أغنية "ده قلبي ده" من ألحان محمد عبد الوهاب- أحمد إبراهيم ومن كلمات أمير طعيمة وتوزيع تميم، وتعد هذه الأغنية هي الرابعة من ألبوم محمد حماقي الجديد الذي طرح منه حتى الآن 3 حتى الآن، هم "ليمون نعناع" و"حبيت المقابلة" و"مش كفاية فراق".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار