لماذا توجد الأغنام والماعز والطيور في السجن مع الممرضة قاتلة الأطفال؟

لماذا توجد الأغنام والماعز والطيور في السجن مع الممرضة قاتلة الأطفال؟
ترجمة / ناهد علي

نشرت صحيفة "ذا صن " البريطانية صورا من داخل السجن الذي من المنتظر أن تقضي فييها الممرضة قاتلة الأطفال لوسي ليتبي بقية حياتها بعد أن حكم عليها بقضاء حياتها خلف القضبان.

ومن المتوقع أن يتم وضع الممرضة الشريرة، 33 عاما، في سجن لونيوتن شديد الحراسة في مقاطعة دورهام، حيث كان من نزلائه القاتلة روز ويست ومن بين السجناء الآخرين تريسي كونيلي، الأم الشريرة لبيبي بي التي تعرضت لسوء المعاملة وتوفيت في توتنهام، شمال لندن، والمتطرفة روشونارا شودري، التي طعنت النائب ستيفن تيمز في عام 2010.

ومايريد فيلبوت التي أشعلت مع زوجها ميك حريقا أسفر عن مقتل ستة من أطفالها وكارين ماثيوز، التي زورت اختطاف ابنتها شانون، حيث أمضت بعض الوقت هناك.

في السجن، يمكن للسجناء مداعبة الأغنام والماعز ورعاية الأرانب والطيور - كل ذلك في محاولة لإبقائهم "هادئين"، وفقا لتقرير صادر عن مجلس المراقبة المستقل في السجن يضم السجن أيضا متجرا حيث يمكن للسجناء شراء الملابس، يمكن للسجناء في أجزاء من السجن تزيين غرفهم الخاصة - في حين تتوفر أيضا المناشف الوردية ومنتجات التجميل.

وأدين ليتبي الأسبوع الماضي بقتل سبعة أطفال خلال محاكمة استمرت نحو 10 أشهركما أدينت بمحاولة قتل ستة أطفال حديثي الولادة آخرين.

واستخدمت القاتلة الأنسولين والهواء لحقن الأطفال حديثي الولادة في موجة قتل استمرت لمدة عام أثناء عملها في جناح حديثي الولادة في مستشفى كونتيسة تشيستر في شيشاير.

أعطيت ليتبي اليوم تعريف سجينة مدى الحياة للقتل، مما يعني أنه لن يتم إطلاق سراحها أبدا.

الصور من داخل السجن، تكشف تواجد ستائر ملونة ولوحات على الجدران على الرغم من الظروف الأمنية القصوى.

هناك خيار بديل وهو سجن برونزفيلد في أشفورد أكبر سجن للنساء في أوروبا، ومن بين القتلة المتسلسلين الآخرين الذين تلقوا أحكام مدى الحياة ويست وقاتلة المغاربة ميرا هيندلي وجوانا دينيهي، ويست ودينيهي من بين السجناء الذين أمضوا بعض الوقت في لو نيوتن، الذي تم بناؤه في عام 1965، وأصبح سجنا شديد الحراسة للنساء بعد 33 عاما بينما كان يضم أيضا مجرمين شباب.

رفضت ليتبي حضور محكمة مانشستر كراون عندما أصدر القاضي حكمه - مما أثار غضب العائلات.

كانت هناك أيضا دموع في المحكمة عندما قرأ أقارب ضحايا ليتبي وقال خبراء إن دوافع ليتبي المحتملة تشمل "الهوس" بطبيب في المستشفى والاستمتاع ب "إثارة" مريضة.

الممرضة القاتلة

لماذا تدخل الملك لتغيير القانون بعد سجن ممرضة قاتلة مدى الحياة؟

كيف تم اكتشاف جرائم الممرضة القاتلة؟.. .اعرف تفاصيل القصة

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار