بالأرقام.. أكرم حسني يتفوق على «هنيدي» في شباك التذاكر السينمائي في مصر

بالأرقام.. أكرم حسني يتفوق على «هنيدي» في شباك التذاكر السينمائي في مصر

ذكرت تقارير فنية في مصر، أن فيلم "العميل صفر" للنجم أكرم حسني استطاع أن يتصدر قائمة الإيرادات اليومية منذ طرحه في السينمات من أسبوعين تقريبا من خلال جرعة كوميدية عالية جذبت الجمهور له.

وخلال اسبوعين تخطت إيرادات فيلم "العميل صفر" إيرادات فيلم "مرعي البريمو" للنجم محمد هنيدي الذي طرح منذ 4 أسابيع.

"العميل صفر" حقق إيرادات أمس وصلت إلى 811 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته 15 مليونا و 815 ألف جنيه.

فيلم "العميل صفر" تدور أحداثه حول مغامرة كوميدية مثيرة لـ«صفر عبد اللطيف شداد الهمم» هو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة. مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شابًا بسيطًا لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له بحمل السلاح فضلا عن القدرة على استخدامه وبين شخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة والذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

العمل من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله شركة أوسكار بيكتشرز للإنتاج وإخراج كريم العدل.

أما فيلم "مرعي البريمو" فحقق أمس إيرادات وصلت إلي 107 آلاف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 15 مليونا و 402 ألف جنيه.

الفيلم يدور في إطار كوميدي وتتناول أحداثه شخصية (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

العمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبوسريع، ونانسي صلاح.

الفيلم يأتي يعد عودة للتعاون بين المخرج سعيد حامد والفنان محمد هنيدى، بعد ١٨ عامًا، وبعد غياب «حامد» عن السينما ١٥ عامًا، منذ فيلمه «طباخ الريس»، كما يُعد التعاون الأول لهما مع السيناريست إيهاب بليبل.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار