أسرار ملكية.. لغز حقيبة وقفازات الملكة اليزابيث

أسرار ملكية.. لغز حقيبة وقفازات الملكة اليزابيث

اعتادت ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية دائما الظهور وهي ترتدي زوج من القفازات وتحمل حقيبة صغيرة في اي جولة ملكية لها، رغم ان هذا لا يعد جزء من التقاليد الملكية، مما جعله سراً يبحث الكثير لكشف حقيقته.

كشفت خبيرة مجوهرات مقربة من العائلة الملكية البريطانية، عن أسباب حمل الملكة إليزابيث الثانية، في معظم الأوقات، حقيبة يد وارتداء القفازات في يديها، بما فيها استخدام الحقيبة للاتصال بموظفيها بطريقة مشفّرة.

وأشارت داينا بورومان، مديرة التسويق في مؤسسة ”jewellerybox“، إلى أن الملكة البالغة من العمر 95 عاما بحاجة إلى التميز في أي حدث أو ظهور عام.

وقالت بورومان لصحيفة ”ديلي إكسبرس“ البريطانية، أمس الجمعة: ”يمكن دائما رؤية الملكة وهي تحمل حقيبة يد، وهذا غالبا لأنه يجعل مظهرها مكتملا.. وتحتوي الحقيبة عادة على بعض الأشياء الصغيرة مثل قلم حبر سائل وعلبة مكياج معدنية و 5 أو 10 جنيهات إسترلينية للمجموعات الكنسية أو التبرعات الخيرية الأخرى“.

وأضافت: ”يقال أيضا إن حقيبة يدها تستخدم للتعبير عن مزاجها لموظفيها.. وعلى سبيل المثال، إذا وضعت حقيبة يدها على طاولة العشاء، فسيتعين على الموظفين افتراض أنها تريد أن تنتهي في غضون الخمس دقائق القادمة.. وإذا وضعتها على الأرض فهذا يدل على أنها لا تستمتع بالمحادثة التي تجريها مع الضيف وتريدها أن تنتهي“.

أهم الأخبار