عاجل.. محمد بن زايد يستقبل عزيز أخنوش

عاجل.. محمد بن زايد يستقبل عزيز أخنوش
حسن محمد

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم السبت، رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش، الذي يقوم بزيارة عمل إلى الدولة.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، فقد رحب الشيخ محمد بن زايد برئيس الحكومة المغربية، متمنياً له زيارة موفقة إقامة طيبة في دولة الإمارات.

من جانبه، نقل عزيز أخنوش تحيات الملك محمد السادس إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لهما بدوام الصحة والسعادة ولدولة الإمارات وشعبها مزيدا من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمل الشيخ محمد بن زايد، تحياته إلى الملك محمد السادس معرباً عن تمنياته بدوام الرفعة والتطور للمغرب وشعبه.

وهنأ الشيخ محمد بن زايد، عزيز أخنوش بمناسبة نيله ثقة الملك محمد السادس وتعيينه رئيساً للحكومة المغربية، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه في خدمة بلده وتحقيق تطلعات شعبه إلى التنمية والازدهار.

وبحث الشيخ محمد بن زايد ورئيس الحكومة، خلال اللقاء الذي حضره الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، العلاقات المتينة التي تجمع دولة الإمارات والمغرب.

وشملت المباحثات مختلف جوانب التعاون والعمل المشترك، خاصة الاستثمارية والاقتصادية التي تدفع عملية التنمية في البلدين وتعود بالخير على شعبيهما.

أهم الأخبار