عرض أوروبي مفاجئ لضم الكرواتي لوكا مودريتش.. فما القصة والتفاصيل؟

عرض أوروبي مفاجئ لضم الكرواتي لوكا مودريتش.. فما القصة والتفاصيل؟

ذكرت تقارير رياضية، أن الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني، بات مستهدفا من جانب أحد الفرق التي لعب بين صفوفها خلال وقت سابق، للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وتحول لوكا مودريتش في الموسم الحالي من لاعب أساسي في وسط ملعب ريال مدريد، إلى آخر بديل لصالح زملاءه الأصغر سناً، مثل أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا وفيدريكو فالفيردي.

من جانبه أكد الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أكثر من مرة أن مودريتش لن يحتفظ بمكانه الأساسي في الموسم الحالي رغم تأكيده على حاجة الفريق إليه.

وصرحت فلاتكا بيراس رئيسة نادي دينامو زغرب الكرواتي، بأنها ستقدم عرضاً لضم مودريتش خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير 2024، قبل 6 أشهر من نهاية عقد اللاعب في سانتياغو بيرنابيو.

وقالت بيراس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "مودريتش لديه عقدا حتى نهاية الموسم، وسأطلب التعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية بالطبع".

وردت بيراس على سؤال بشأن الشائعات عن عدم رغبة دينامو في عودة لوكا، بقولها: "هناك تواصل دائم معه وأنا أعرف أفراد أسرته، لا يمكن قول ذلك، من المنطقي بالنسبة له العودة لزغرب في نهاية مسيرته".

وخرج مودريتش من ناشئي دينامو زغرب للفريق الأول في 2003 ثم رحل بعدها بـ5 سنوات إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي انتقل منه لريال مدريد في 2012 ولا يزال يدافع عن ألوانه حتى الآن.

واختتمت بقولها: "لما لا؟، دينامو سيقوم بكل ما في وسعه لإتمام هذا التعاقد، ولنرى هل سيكون هذا كافياً من عدمه".

يذكر أن مودريتش نفسه عبر عن عدم رضاه عن فكرة وجوده كبديل في ريال مدريد ما قد يدفعه للرحيل في يناير، إما صوب فريقه السابق أو الدوري السعودي للمحترفين الذي طلب ضمه في صيف 2023 براتب يصل لـ120 مليون يورو على مدار 3 مواسم.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار