مدرب إنتر ميامى يكشف موقف ميسي من المشاركة فى نهائى الكأس.. فما التفاصيل؟

مدرب إنتر ميامى يكشف موقف ميسي من المشاركة فى نهائى الكأس.. فما التفاصيل؟
ميسي

كشفت تقارير رياضية، أن تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي، أكد أنه سينتظر حتى اللحظات الأخيرة من أجل حسم موقف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فى نهائي كأس الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة، أمام هيوستن دينامو، والمقرر لها فجر الخميس.

وقال مارتينو فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "سننتظر حتى الغد لنحسم موقف ميسي، أما جوردى ألبا من الصعب المشاركة فى النهائى، لكن ليو سننتظر حتى اللحظة الأخيرة سنرى القرار الذي سنتخذه".

وأضاف مدرب إنتر ميامى "إنه لا يحتاج إلى عملية جراحية أو أي شيء من هذا القبيل، إنها مسألة وقت، يحتاج للراحة من أجل الجاهزية للمباراة القادمة".

وواصل مارتينو تصريحاته قائلا "إذا لم تكن مباراة نهائية فلن نضعه في مخاطرة، ولكن نظرا لأنه نهائي، فهناك فرصة لتحمل هذا المخاطرة."، مشيرا إلى أنه لا يستبعد إمكانية أن يبدأ ميسي المباراة.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عاد عصر الاثنين، إلى تدريبات فريقه إنتر ميامي الأمريكي، وذلك بعد غيابه عن آخر مباراتين للفريق والذي تعثر خلالهما من خلال السقوط 5-1 ضد أتلانتا يونايتد، والتعادل 1-1 ضد أورلاندو سيتي.

وقالت إحدى الصفحات الرسمية التابعة لنادي إنتر ميامي عبر منصة "إكس"، "ليونيل ميسي موجود حاليًا داخل ملعب تدريب إنتر ميامي، فرص لعبه للنهائي الأربعاء عالية جدًا!".

وغاب ميسي عن تعادل فريقه (1-1)، فجر الاثنين، مع أورلاندو سيتي فى الدوري الأمريكي في مباراة الجولة 30.

وسجل ميسي 11 هدفًا وصنع 5 في 11 مباراة فقط، منذ بداية مشواره في أمريكا، في أواخر يوليو، وحتى الآن.

ورفع إنتر ميامي رصيده لـ32 نقطة فى المركز قبل الأخير من القسم الشرقي فى "MLS"، وبفارق خمس نقاط ومباراتين أقل عن نيو يورك سيتي التاسع صاحب آخر المراكز المؤهلة إلى المباريات الفاصلة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

تابعونا أيضاً في أخبار الأقتصاد والفن الرياضة وكل ما يخص دول الخليج ومصر والعالم.

أهم الأخبار