موقف تركي آل الشيخ ورونالدو حديث السعوديين

موقف تركي آل الشيخ ورونالدو حديث السعوديين
تركى آل الشيخ
القاهرة: منار إبراهيم

تفاعل مستخدمو موقع إكس مع مقطع فيديو لرئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، خلال إذاعة مباراة بين نادي إنتر ميامي الأميركي ونادي النصر السعودي.

ظهر تركي آل الشيخ عبر شاشة المباراة وتحديداً في الدقيقة 84، وهو يشير بيديه للرقم 6، في إشارة منه لنتيجة المباراة النهائية، فكان النصر متقدم على إنتر ميامي.

وحقق فريق نادي النصر الفور على فريق للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بسداسية نظيفة، وتفاعل تركي وكل الحاضرين المباراة من مشاهير العرب، مع أهداف نادي النصر الستة، والذي لاقى تشجيع كبير خلال هذه المباراة.

وبعد فوز ناديي الهلال والنصر السعودي على الفريق الأجنبي المنافس إنتر ميامي، تقرر مواجهة الثنائي الفائز في 8 فبراير في لختام مباريات البطولة كأس موسم الرياض، وتحديد الفائز باللقب، بناءً على الأكثر تحقيقاً للنقاط، وكلاهما قام بتسجيل 3 نقاط بعد الفوز على نادي إنتر ميامي.

وتباينت التعليقات ما بين مشجع لما قام به تركى آل الشيخ بالرغم من انتمائه لنادي الهلال، ولكنه كان مشجع قوي للنصر، ما بين السخرية من توقعه نتيجة المباراة.

وعلى جانب آخر رحب تركي آل الشيخ بلاعب نادي النصر السعودي العالمي كريستيانوا رونالدو، أثناء تواجده في غرفة الملابس الخاصة بأعضاء الفريق.

ومازح تركى آل الشيخ رونالدوا، لعدم ارتداء الأخير تيشرت الخاص بنادي النصر خلال مصافحته اللاعيبه في غرفة الملابس قائلا: "أين الأصفر"، ليرد عليه رونالدو في إشارة منه إلى تواجد التيشرت بجانبه.

أقرا أيضا: انتقال لويس هاميلتون إلى فيراري يشعل مواقع التواصل في الخليج

أهم الأخبار