النيجيري فيكتور أوسيمين يتجرد من قميص نابولي.. فما القصة والتفاصيل؟

النيجيري فيكتور أوسيمين يتجرد من قميص نابولي.. فما القصة والتفاصيل؟

ذكرت تقارير رياضية، أن النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي، اتخذ موقفا واضحا ضد ناديه الذي نشر مقطع فيديو ساخر منه.

ونشر الحساب الرسمي لنابولي عبر موقع "تيك توك" للتواصل الاجتماعي فيديوهات تسخر من أوسيمين يوم الأربعاء، إحداها أثناء مطالبته بالحصول على ركلة جزاء خلال لقاء بولونيا، قبل تسديدها خارج الشباك، وآخر وصفه بجوز الهند في إشارة عنصرية واضحة.

نادي نابولي بعدها قام بحذف المنشورات لكن روبيرتو كاليندا وكيل أعمال اللاعب، أعلن أنه سيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وكل المبادرات الممكنة لحماية لاعبه.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها أن أوسيمين قام بالفعل باتخاذ إجراء أول بحذف صوره بقميص نابولي من حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

واكتفى أوسيمين بالصور التي يتواجد فيها مع زملائه في المنتخب النيجيري، أو وهو يلعب مع النسور الخضر، مع الاحتفاظ بمنشور واحد مرتبط ببطل إيطاليا.

علماً بأن أوسيمين كان له دور حاسم في تتويج نابولي بالدوري الإيطالي الموسم الماضي بتسجيل 23 هدفاً وصناعة 12 أخرى.

وتحوم الشكوك حول اتخاذ اللاعب قراراً بعدم المشاركة مع فريقه ضد أودينيزي اليوم الأربعاء، في الدوري الإيطالي.

وجاءت أزمة "تيك توك" لتضع علامات استفهام حول طبيعة العلاقة بين إدارة نادي الجنوب وأوسيمين، الذي سيكون هدفاً لعديد أندية أوروبا خلال الفترة المقبلة أملاً في استغلال تلك الأزمة.

يذكر أن أوسيمين يرتبط بعقد مع نابولي حتى صيف 2025، لكن النادي بسبب الأزمة الأخيرة قد يتجه لبيعه في سوق الانتقالات الشتوية المقبل أو في الصيف.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

تابعونا أيضاً في أخبار الأقتصاد والفن الرياضة وكل ما يخص دول الخليج ومصر والعالم.

أهم الأخبار