هاري وميجان يخططان لترك منزلهم الفاخر بعد 18 شهر فقط من الاقامة به

هاري وميجان يخططان لترك منزلهم الفاخر بعد 18 شهر فقط من الاقامة به

كشفت تقارير اعلامية بريطانية أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل يخططان لمغادرة قصرهما في كاليفورنيا الذي تبلغ تكلفتهما 11 مليون جنيه إسترليني.

واكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ان دوق ودوقة ساسكس يتطلعان إلى الانتقال من ممتلكاتهما المكونة من تسع غرف نوم بعد 18 شهرًا فقط لأنهما لا يعجبهما موقعه.

زعم المطلعون أن الزوجين يبحثان الآن عن أماكن أخرى لتربية أطفالهما أرشي، البالغان من العمر، وليليبت، البالغة ستة أشهر.

ويأتي ذلك بعد أن أمضوا عيد الميلاد الأول لهم كعائلة في القصر المترامي الأطراف، حتى أنهم أظهروا جزؤ من وجه طفلتهم ليليبت لأول مرة على بطاقة عيد الميلاد الخاصة بهم.

وقال مصدر مطلع: 'إنهم يفكرون في بيع منزلهم هناك. ومع ذلك، لن يتم طرحه في السوق بسبب هويتهم، حيث يتم عرضه فقط للأشخاص الذين تم التأكد من وجود أموال لديهم وهم مشترين جادين".

وأضاف المطلّع: "يريدون البقاء في الحي أو في مكان قريب، لكنهم لا يعرفون شيئًا عن المنزل والموقع".

واشارت الصحيغة الى تم تلزوجان اشترا الزوجان قصرهما، الذي يضم 16 حمامًا، في مونتيسيتو، كاليفورنيا، العام الماضي بعد ترك واجباتهما الملكية في والانتقال إلى الولايات المتحدة.

وتابعت ان منزل الزوجين في كاليفورنيا محاط بالحدائق الخضراء المورقة ويطل على البحر، ويحتوي على قبو نبيذ ومنطقة لعب وغرفة ألعاب حانة يضم المنزل أيضًا صالة رياضية ومنتجع صحي وسينما ودار ضيافة منفصل وملعب تنس ومسبح.

أهم الأخبار