البطولة تنطلق في 14 يونيو المقبل..

الموعد والقنوات الناقلة لقرعة يورو 2024

الموعد والقنوات الناقلة لقرعة يورو 2024
قرعة كأس الأمم الأوروبية تقام في مدينة هامبورغ الأ
القاهرة: «خلجيون»

تستضيف مدينة هامبورغ الألمانية، اليوم السبت، مراسم قرعة نهائيات بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، والمقرر انطلاقها في 14 يونيو المقبل.

ويترقب عشاق كرة القدم حول العالم نتائج القرعة التي ستحدد المواجهات الأولى في واحدة من أقوى بطولات العالم، والتي يحتفظ المنتخب الإيطالي بآخر ألقابها في العالم 2020 عندما تغلب على نظيره الإنجليزي بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

ويبقى محددًا سلفًا أحد طرفي مباراة الافتتاح، عندما يواجه المنتخب الألماني، صاحب الأرض، واحدًا من منتخبات المستوى الثاني وهي: المجر، تركيا، رومانيا، الدنمارك، ألبانيا، النمسا.

موعد قرعة يورو 2024

وتبدأ وقائع الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث سيجرى تقسيم المنتخبات الـ24 إلى ست مجموعات، على أن تضم كل مجموعة أربع فرق.

وخلال التصفيات التي استمرت حتى منتصف شهر نوفمبر المنقضي، حسم 21 منتخبًا أوروبيًا تأهله لنهائيات يورو 2024، ويتبقى ثلاثة مقاعد سيجرى حسمها من خلال مواجهات ملحق التصفيات في شهر مارس المقبل.

تعرف على القنوات الناقلة لقرعة يورو 2024

من المقرر أن تنقل شبكة قنوات «بي آن سبورتس» القطرية وقائع القرعة، التي سيجرى بثها على صفحات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» على منصات التواصل الاجتماعي.

ويمكن للمتابعين مشاهدة مراسم القرعة عبر قناة «بي آن سبورتس الإخبارية» المفتوحة للجمهور، أو متابعها عبر موقع «يوتيوب».

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لبطولة يورو 2024 بالعاصمة برلين في 14 يوليو، بعد جولات المنافسة التي تستضيفها 10 مدن هي: برلين وكولن ودورتموند ودوسلدورف وفرانكفورت وجلسنكيرشن وهامبورغ ولايبزيغ وميونخ وشتوتغارت.

لمشاهدة البث المباشر لقرعة يورو 2024 اضغط هنا

نتيجة قرعة ملحق تصفيات يورو 2024

https://www.youtube.com/watch?v=Y_vvdLWNhrM

أهم الأخبار