حسن الرداد يستضيف «عديله» في «بلوموندو»

حسن الرداد يستضيف «عديله» في «بلوموندو»
حسن الرداد ورامي رضوان (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

كشف الفنان المصري حسن الرداد عن تفاصيل مشاركة زوجته إيمي سمير غانم، وزوج أختها الإعلامي رامي رضوان كضيوف شرف في فيلمه الجديد «بلوموندو».

والرداد متزوج من إيمي سمير غانم، ورامي رضوان متزوج من دنيا سمير غانم، وهما الابنتين الوحيدتين للفنان الراحل سمير غانم، والفنانة القديرة دلال عبد العزيز.

تفاصيل فيلم حسن رداد الجديد

يعرض فيلم «بلوموندو» الآن في دور العرض المختلفة بالوطن العربي، وكشف الرداد عن تفاصيل مشاركة العديد من النجوم، في الفيلم بمشاهد مميزة ومختلفة.

وخلال ظهوره عبر لقاءه مع برنامج et بالعربي، تحدث حسن الرداد قائلاً: «فكرة الفيلم بسيطة وذكية في نفس الوقت، بجانب أن بها قدراً كبيراً من الكوميديا التي غبت عنها لفترة» وأكمل: «وجدت العديد من ردود الفعل المختلفة والإيجابية حول الفيلم».

مشاركة نجوم الفن كضيوف شرف في فيلم «بلوموندو»

أما عن الظهور المميز لكل من عمرو يوسف ورامي رضوان، قال حست الرداد: «أشكر جميع النجوم، وعلى رأسهم الفنان عمرو يوسف هو أخويا وصديقي وعشرة العمر ومن أجدع الناس، فور أن قمت بالاتصال به للمشاركة في الفيلم وافق وقام بإلغاء كافة الارتباطات الخاصة به ليقوم بالتصوير».

وعن مشاركة الإعلامي المصري رامي رضوان قال: «رضوان إعلامي كبير وكان له حضور طاغٍ وجميل على الشاشة».

أما عن تواجد زوجته الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، ومشاركتها قال حسن الرداد: «مبسوط جداً بمشاركة إيمي في الفيلم، لأنه أول فيلم تقدمه بعد فترة من الغياب عن الشاشة».

أبطال فيلم «بلوموندو»

ويضم فيلم «بلوموندو» عددًا من نجوم الفن المصري وأبرزهم: هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، سماء إبراهيم، محمد رضوان، محمود حافظ، رحاب الجمل، إنجي وجدان، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، بدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي، إخراج ياسر سامي.

تفاصيل أول عرض مسرحي يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وخلال شهر نوفمبر الماضي، أعلن الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم أول عمل مسرحي يجمعهم معًا، بعد عدة مشاركات لهم معاً في السينما والتليفزيون.

جرى الترويج لمسرحية «التلفزيون»، وذلك من خلل الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع «إنستغرام»، من خلال نشر البوستر الرسمي للمسرحية، وعرضت يوم 20 نوفمبر المضي.

مسرحية التليفزيون
مسرحية التليفزيون

أقرا أيضا: موسم الرياض يعلق حفلاته لمدة ثلاثة أيام حدادا على وفاة أمير الكويت

أهم الأخبار