«ليلة نجمات العرب» تجمع 6 مطربات في حفل رأس السنة بالرياض

«ليلة نجمات العرب» تجمع 6 مطربات في حفل رأس السنة بالرياض
ليلة نجمات العرب
القاهرة: منار إبراهيم

شارك عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، برامج مشاركاتهم في إحياء حفلات رأس السنة للعام الجديد 2024، بالعاصمة السعودية الرياض.

«ليلة نجمات العرب» تضم أشهر نجمات الوطن العربي

في مساء يوم 31 ديسمبر الجاري، يحيي مجموعة من نجمات الوطن العربي حفل ليلة رأس السنة في المملكة العربية السعودية، تحت عنوان «ليلة نجمات العرب»، ويقود هذه الليلة المايسترو هاني فرحات.

وشملت قائمة النجمات المشاركين في حفل «ليلة نجمات العرب»، أسماء مميزة لنجمات يتمتعن بشعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية في كافة الدول العربية.

ومن أبرزهن الفنانة السورية أصالة والفنانة الإماراتية أحلام والفنانة المصرية أنغام والفنانة اللبنانية إليسا ومواطنتها نانسي عجرم والفنانة المغربية أسماء لمنور.

حفلات رأس السنة في الرياض

في السياق نفسه، أعلن الحساب الرسمي لـ «روتانا لايف» على موقع «إنستغرام»، حفل رأس السنة والذي سوف يقام في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.

ونشر حساب «روتانا لايف» ملصقات دعائية للحفل منفردة لكل النجمات المشاركين فيه، ولم يكتفي بهذا بل قام بكتابة وصف لكل نجمة مشاركة، من خلال التعليق على الملصق أو البوستر المنشور.

حفلات غنائية جماعية داخل موسم الرياض

يذكر أن موسم الرياض حظي بباقة من الحفلات الغنائية المميزة خلال الأيام الماضية، والتي شارك فيها العديد من نجوم الطرب العربي، ونجوم الشباب بموسيقاهم المختلفة. وذلك ضمن فعاليات مهرجان «ميدل بيست ساوند ستورم».

وتضمن مهرجان «ميدل بيست ساوند ستورم» حفلا لنجوم الطرب في الوطن العربي ومن أبرزهم النجم المصري عمرو دياب، ومواطنيه أحمد سعد وحميد الشاعري ورامي صبري ومحمود الهسيلي وحكيم، وشاركت أيضا النجمة اللبنانية إليسا.

وأقرت بعدها هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، قائمة تضم نجوم ونجمات يشاركن في حفل واحد، ومن أبرزها حفل موسيقي يضم المطربين موضي الشمراني وإبراهيم الحكمي، وإبراهيم السلطان. والذي تم تأجيله من أجل وفاة أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصبـاح، ليتم الإعلان عن حفل رأس السنة والذي يضم أشهر نجمات الوطن العربي واكثرهم شعبية.

أقرا أيضا: موسم الرياض يعلق حفلاته لمدة ثلاثة أيام حدادا على وفاة أمير الكويت

أهم الأخبار