قائمة المشاهير المكروهين في 2023: أمبر هيرد في الصدارة والمركز الرابع مفاجأة

قائمة المشاهير المكروهين في 2023: أمبر هيرد في الصدارة والمركز الرابع مفاجأة
أمبر هيرد
القاهرة: منار إبراهيم

حاز التصويت على «المشاهير المكروهين» في العام 2023 اهتماما واسعا من رواد منصات وصفحات التواصل الاجتماعي عالميا، بعد استفتاء أجراه موقع «رانك» الأميركي (المتخصص في استطلاعات الرأي) لأكثر الشخصيات المكروهة عالميا في عام يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وشارك أكثر من 15 ألف شخص من نشطاء ورواد «سوشيال ميديا» في هذا الاستطلاع، وكشفت نتائجة رصيد الكراهية منقطع النظير الذي تفردت به زوجة الأمير هاري الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل.

دوق ساسكس الأمير هاري

دوق ساسكس الأمير هاري حل في المرتبة الخامسة من سباق المكروهين، إذ تراجعت شعبيته في السنوات الأخيرة بسبب وقوفه ضد العائلة المالكة، وكشف الكثير من الأسرار حول حياته هو وزجته ميغان ماركل داخل قصر البريطاني.

وبات الأمير هاري صيدا لهجوم الصحف العالمية والمحلية داخل المملكة المتحدة، بسبب المسلسل الوثائقي الذي تحدث فيه عن حياته الخاصة ورحلته منذ الاولادة وحتى تخليه على الألقاب الملكية.

الأمير هاري ميغان ماركل
الأمير هاري ميغان ماركل

أوبرا وينفري

رغم أنها المذيعة الأشهر في أميركا والعالم، وكانت على مدار أعوام من أكثر نجوم التليفزيون المحبوبين، إلا أن تراجعت شعبيتها بشكل كبير بين المشاهير، لأسباب غير معروفة.

وأصبحت أوبرا وينفري المذيعة التليفزيونة الأقل شعبية في عالم الترفيه، ويقال أن أحد الأسباب الرئيسية هو ثرائها الفاحش، الأمر الذي يثير استياء الأمريكان.

أوبرا وينفري
أوبرا وينفري

إلين دي جينيريس

مقدمة البرنامج الحواري الشهير إلين دي جينيريس من أكثر الشخصيات التي تلقت انتقادات عام 2023، بسبب كشف بعض التقارير عن معاملتها السيئة للموظفين.

كانت جينيريس تخلق بيئة سيئة للعمل معها، مما دفع الكثير من الموظفين لكشف تعاملها السيء والتحدث عن أفعالها خارج البث المباشر.

إلين دي جينيريس
إلين دي جينيريس

دوقة ساسكس ميغان ماركل

على غرار الأمير هاري، أصبحت زوجته ميغان ماركل هي الأخرى من الشخصيات الأكثر كرهاً حول العالم، إذ انخفضت شعبيتها بشكل كبير، بعد مقابلتها الأخيرة مع الإعلامية أوبرا وينفري.

وكشفت ماركل، في تلك المقابلة، الكثير من الأسرار حول حياتها الخاصة داخل القصر الملكي البريطاني، وعدم التزامها بالطرق التقليدية الملكية، مما أثار استياء البريطانيين.

أمبر هيرد

وجاءت في المرتبة الأولى أمبر هيرد، لتصبح هي الشخصية الأكثر كرهاً في عام 2023، وهي نجمة فيلم «أكوا مان»، في الجزء الأول له، حيث تراجعت شهرتها بعد بعد المحاكمة الأشهر بينها وبين جوني ديب.

وجاءت هذه المحاكمة بعدما ادعت أمبر بأن طليقها جوني ديب، كان يقوم بالاعتداء عليها بالضرب والإهانة، وحصدت المحاكمة العلانية شهيرة كبيرة، وحكمت المحكمة بتغريمها، لتنتهي مسيرتها التمثيلية.

أمبر هيرد وجوني ديب
أمبر هيرد وجوني ديب

أقرا أيضا: أبرز 10 مشاهير اعتنقوا الإسلام

أهم الأخبار