الظهور الأول لزوجة محمود حجازي في مهرجان الجونة

الظهور الأول لزوجة محمود حجازي في مهرجان الجونة
محمود حجازي وزوجته في عقد القران
القاهرة: منار إبراهيم

اصطحب الفنان المصري محمود حجازي، زوجته الأميركية من أصول (تونسية مصرية) رنا زروق، في أول ظهور علني لهما، عقب إعلان زواجهما، وذلك خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة.

أول ظهور لمحمود حجازي وزوجته

شارك الفنان محمود حجازي متابعيه عبر خاصية «ستوري» بحسابه الشخصي على موقع إنستغرام، صور من فعاليات حفل ختام مهرجان الجونة، وظهر برفقة زوجته على السجادة الحمراء.

واشترك الثنائي في الظهور باللون الاسود، ويعتبر هذا الظهور العلني الأول لهم في مناسبة عامة، بعد زواجهم الذي تم في الولايات المتحدة الأمريكية بعيداُ عن الإعلام.

محمود حجازي وزوجته
محمود حجازي وزوجته

محمود حجازي يعلن زواجه من فتاة خارج الوسط الفني

احتفل الفنان محمود حجازي في سبتمبر الماضي، بعقد قرانه على فتاة أميركية من أب تونسي وأم مصرية من خارج الوسط الفني، وجرى الحفل في أجواء عائلية وبشكل مفاجئ.

وشارك محمود حجازي صورا مع متابعيه وهو برفقة زوجته أثناء عقد القران وكتب عليها معلقاً: «الحمد لله كتبنا الكتاب.. ربنا يخليكي ويباركلي فيكي يا رب».

محمود حجازي في حفل زفافه
محمود حجازي في حفل زفافه

حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

يذكر أن حفل ختام مهرجان الجونة شهد العديد من التغيرات، دون احتفالات أو وجود سجادة حمراء، بسبب الأحداث الأخيرة التي تشهدها المنطقة العربية، وبداية من الحرب على قطاع غزة، وصولاً وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح.

وعرض مهرجان الجونة هذا العام 90 فيلم، وشهد حفل الختام توزيع جوائز على الفائزين في الدورة السادسة، التي استمرت لمدة 8 أيام، وكانت مفاجأة حفل الختام هي ظهور الفنان الأميركي تيريس جيبسون مرتديا جلباباً باللون الأحمر، ومعه جاكيت بدلة أسود اللون ووضع وشاح أسود حول رقبته.

وظهر تيريس جيبسون وهو على السجادة الحمراء ممازحاً رجلي الأعمال سميح ساويرس وشقيقه نجيب ساويرس خلال التقاط الصور ببعض لقطات المصارعة.

يشار إلى أن مهرجان الجونة تعرض لخسائر نتيجة التأجيل، وفقما قال مديره انتشال التميمي «كنا نحاسب على ميزانية معينة، لكنها تغيّرت نتيجة إلغاء العديد من تذاكر السفر والحجوزات». لكن التميمي أشار إلى أن أهم «الأرباح كانت كيفية مواجهة التحديات، وكل هذا سينصب في الدورة القادمة، كذلك ربحنا جمهورا كبيرا للأفلام ونجوما كبارا حضروا الندوات».

أقرا أيضا: قائمة المشاهير المكروهين في 2023: أمبر هيرد في الصدارة والمركز الرابع مفاجأة

أهم الأخبار