أحلام تكشف موقف صابر الرباعي من أزمتها الصحية الأخيرة

أحلام تكشف موقف صابر الرباعي من أزمتها الصحية الأخيرة
الفنانة الإمارتية أحلام الشامسي
القاهرة: «خليجيون»

كشفت الفنانة الإمارتية أحلام عن تعرضها مؤخراً لأزمة صحية في كواليس تسجيل أحد حلقات برنامجها الجديد «أحلام ألف ليلة وليلة»، مع ضيفها الفنان التونسي صابر الرباعي.

أحلام تكشف عن أزمتها الصحية الأخيرة

شاركت الفنانة أحلام متابعيها على موقع «إكس»، جانبا من كواليس تصوير إحدى حلقات برنامجها الجديد، إذ اعلنت تعرضها لأزمة صحية بسبب ارتفاع درجة حرارتها الاي وصلت إلى 40 درجة مئوية، ولكنها أصرت على استكمال التصوير.

وبينت أحلام موقف الفنان صابر الرباعي معها أثناء التصوير، الذي عرض تأجيل الحلقة ليوم أخر، لكن الفنانة الإماراتية أصرت على استكمال التصوير، ووجهت له الشكر على تواجده وموقفه معها، حيث من المقرر عرض الحلقة غدا السبت.

أحلام توجه رسالة للفنان صابر الرباعي

وعن موقف الفنان صابر الرباعي تحدثت أحلام قائلة: «بالرغم من ان حرارتي كانت أربعين والكبير صابر الرباعي طلب مني نتوقف و نسجل يوم ثاني إلا أني من سعادتي بالليلة جعلتني لا أتوقف».

وعبر المنشور، وجهت دعوة لمحبيها وجمهورها لمتابعة الحلقة قائلة: «تابعوا ليلة مع الفنان الكبير #صابر_الرباعي ابن تونس الخضراء العظيمة ولقاء تاريخي، انتظرونا يوم السبت على #قناه_ابوظبي #تونس ننتظر الجمهور التونسي والعربي المحب للفنان الكبير صابر الرباعي مشاركته في هذي الليلة».

عرض برنامج أحلام الف ليلة وليلة

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة الإمارتية تفاصيل برنامجها الجديد، ونشرت عبر حسابها على موقع انستغرام: «تشرفت باختياري عبر شبكه أبوظبي للإعلام، وبكل فخر، أن أقدم برنامج أحلام في ألف ليلة وليلة وليالي من الفن الأصيل».

وتابعت: «البرنامج الجديد فني موسيقى يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر، وأن أستضيف زميلاتي وزملائي، أهم فناني ونجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبو ظبي. شكراً لأني بينكم، مسؤولية كبيرة أتمنى أني أكون على قدر المسؤولية».

ويعرض البرنامج على قناة أبو ظبي غداً السبت الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات، على تردد نايل سات. 11526. 27500.

واستضاف البرنامج استضافة مجموعة كبيرة ومتنوعة من مشاهير العالم العربي، ومن المقرر عرضه على قناة أبو ظبي، وتشارك الفنانة أحلام في حفلة رأس السنة هذا العام بالعاصمة السعودية الرياض بجانب عدد من نجمات الوطن العربي في ليلة «ليلة نجمات العرب».

أقرا أيضا: «ليلة نجمات العرب» تجمع 6 مطربات في حفل رأس السنة بالرياض

أهم الأخبار