تفاصيل وفاة التيك توكر السعودي معجب حزام القحطاني بشكل مفاجئ

تفاصيل وفاة التيك توكر السعودي معجب حزام القحطاني بشكل مفاجئ
التيك توكر معجب حزام القحطاني
القاهرة: منار إبراهيم

خيمت حالة من الحزن الشديد خلال الساعات الماضية، على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً على موقع «إكس»، وذلك بعد إعلان موت التيك توكر السعودي معجب حزام القحطاني.

أسباب وفاة التيك توكر السعودي معجب حزام القحطاني

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة التيك توكر معجب حزام القحطاني، فخبر الوفاة أثار صدمة كبيرة بين متابعين ومحبيه على السوشيال ميديا، الذين بدأوا بالتساؤل عن السبب الرئيسي لوفاته المفاجئة.

جاءت أغلب التعليقات على صغر سنه، وتساءل البعض عما إذا كان يعاني من أي أمراض، أو توفي بسبب مشكلة صحية.

خرج أحد أقرباء التيك توكر الراحل، ليؤكد أن الوفاة كانت نتيجة تعرضه لحادث سير مروع، صباح يوم الأربعاء الماضي، فالحادث تسبب في وفاته على الفور قبل وصوله إلى المستشفى.

التيك توكر السعودي معجب حزام القحطاني
التيك توكر السعودي معجب حزام القحطاني

وفاة التيك توكر السعودي معجب حزام القحطاني

وبعد إعلان الوفاة بدأ عدد كبير من رواد السوشيال ميديا في نعى معجب حزام القحطاني، بكلمات مؤثرة وحزينة، ومن أبرزهم صديقه «محمد بلانكو»، ونشر تغرديه على حسابه الشخصي على موقع «إكس».

قائلا: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره.. انتقل الى رحمة الله تعالى أخي وصديقي معجب حزام القحطاني في صباح اليوم نسأل الله له المغفرة، والي يقدر يعطّل حسابه بالتيك توك يتواصل معي».

إعلان وفاة تيك توكر سعودي

وبعد الإعلان الرسمي لوفاته بدأت التعليقات من متابعيه ونعيه بكلمات حزينة، كما نشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار مشاهير السعودية، مقطع فيديو يوضح الآثار الناتجة عن حادث السيارة.

وأكدت بعض المصادر المقربة من الراحل أنه اصطدم أثناء قيادته بالسيارة بعمودين، وليس كما هو متداول بسيارة أخرى، وكان الحادث مؤلم وعنيف أدى إلى وفاته على الفور.

أقرا أيضا: حقيقة مصرع الضابط الإسرائيلي المتهم بقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة

أهم الأخبار