«إنستغرام» تكشف عن أحدث ميزاتها.. قوالب جاهزة مبهرة

«إنستغرام» تكشف عن أحدث ميزاتها.. قوالب جاهزة مبهرة
تطبيق إنستغرام
القاهرة: منار إبراهيم

أطلق تطبيق «إنستغرام» ميزة جديدة على قوالب القصص الخاصة به، وتساعد مستخدميه على إنشاء قوالب جاهزة، دون الحاجة إلى تحميل تطبيق للقوالب واستخدامه.

إنستغرام يقدم ميزة جديدة لمستخدميه

ولا زالت شركة ميتا تسعى إلى تطوير منصاتها بشكل مستمر، ففي أحدث إصدار للتطبيق الصور والفيديوهات «إنستغرام»، قامت الشركة بإطلاق ميزة، وهي ما تطلق عليها «Add Yours».

وهي ميزة تساعد مستخدمي تطبيق «إنستغرام» على صنع قوالب عند تحميل صور على خاصية القصص الخاصة بهم، ومشاركتها مع أخرين بطرق مختلفة ومبتكرة، من خلال إضافة ملفات GIF والنصوص والصور إلى قالب القصص.

ومن أجل إنشاء قالب «Add Yours»، يمكن إضافة صور بخاصية GIF صور ونصوص، ثم يجرى تحديد اختيار إضافة قوالبك، من خلال الضغط على علبة الملصقات واختيار العناصر التي يرديون تضمينها في القالب.

خاصية «أضف لك» ميزة جديدة في إنستغرام

بمجرد أن يتم استخدام مشاركة قالب «أضف لك» في القصة الخاصة بك، يمكن لأي شخص آخر استخدامه من خلال الضغط على هذه الخاصية والاستمتاع بأي من القوالب التي ترغب بها.

لا يمكن للمستخدمين الذي يرغبون في مشاركة القالب الخاص بك، أو تغير ما قمت به، ولكن يمكنهم إضافة التعديلات الخاصة بهم، إذا أراد المستخدم استخدام قالب شخص أخر.

مستخدمي إنستغرام
مستخدمي إنستغرام

خطوات استخدام خاصية «أضف لك»

يمكنك النقر على قالب «أضف لك» عندما ترى قصة شخص وتريد تصميم قالب مثله، وسينقلك التطبيق إلى خاصية الكاميرا، حيث يمكنك رؤية جميع عناصر التي تم تشكيل بها القالب.

وعن طريق إضافة النصوص والصور وملفات GIF الخاصة بهم، وتظهر الوجوه الكثيرة على الجانب الأيسر التي يتم الاختيار فيما بينهم، ووضع القالب الخاص بك، واختيار الصور.

وتعد هذه الميزة هي نوع إضافي من تطوير منصة إنستغرام لمستخدميها، والاستمتاع بما أطلقته على خاصية الريلز في يوليو، ليتم تطويرها وتطبيقها على خاصية القصص المصورة، مشاركة مع أصدقاءك ومتابعيك.

مميزات تطبيق إنستغرام المختلفة

تعد القوالب المخصصة بمنزلة إضافة ممتعة إلى الملصق التفاعلي Add Yours، الذي أطلقته المنصة في عام 2021، ويمنحك القدرة على الاستجابة لطلب مستخدم آخر للنشر عبر قصتك.

كما أنه قام يتطوير أداة تحرير خلفية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تساعد مستخدمهيا على تغيير خلفية صورهم من خلال المطالبة بالقصص، كما أن هناك أيضًا أداة لإنشاء الملصقات مدعومة بالذكاء الاصطناعي، تعمل على ملصقات من المطالبات النصية.

أقرا أيضا: «واتساب» تعزز خدمات الرسائل الصوتية بخاصية التدمير الذاتي

أهم الأخبار