كيم كارداشيان تسخر من ضحايا غزة بهدايا الكريسماس

كيم كارداشيان تسخر من ضحايا غزة بهدايا الكريسماس
كيم كارديشيان
القاهرة: منار إبراهيم

عادت من جديد عائلة كاردشيان، ومن أبرزهم كيم كاردشيان إلى إثارة الجدل، بسبب هدايا الكريسماس التي تلقتها وطريقة تغليفها، والتي أظهرت في مقطع الفيديو السخرية من ضحايا القصف الإسرائيلي.

كيم كارداشيان متهمة بالسخرية من ضحايا غزة

شاركت ممثلة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، تستعرض فيه شجرة الكريسماس من داخل منزلها، وقد قامت بتغليف الهدايا بطريقة اثارت غضب متابعيها، حيث حملت التيشرتات من علامتها التجارية جميعهم باللون الأبيض.

طريقة عرض هدايا الكريسماس
طريقة عرض هدايا الكريسماس

وأثارت طريقة عرض الهدايا المغلبة بالكامل باللون الأبيض، غضب نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداوله الفيديو واعتبره إهانة وسخرية من ضحايا الحرب على قطاع غزة.

هدايا الكريسماس
هدايا الكريسماس

غضب المتابعين من احتفالات كيم كارداشيان من الكريسماس

وانهالت التعليقات الغاضبة على كيم معتبرين أن ذلك سخرية من قتل الأطفال، ووضعهم في أكفان بيضاء، حيث حملت الهدايا أشكال تشبه ضحايا قطاع غزة.

وقال أحدهم «عار عليك كيم لنشر هذا والسخرية من الأطفال الذين يموتون، أنت بحاجة إلى بعض العمليات التجميلية لعقلك أيضًا، عار عار عليك، بلا قلب وبلا عقل».

كيم كارديشيان تعليقات غاضبة على إحتفالها
كيم كارديشيان تعليقات غاضبة على إحتفالها

كما علق آخر: «ختيارك اللون الأبيض لتغطية هداياك هو إشارة إلى أكفان ضحايا غزة، أنت لا تهتم إلا بالمال ولا تهتم بالإنسانية».

تعليقات المتابعين
تعليقات المتابعين

وكتب أخرين أن الطريقة التي تم تغليف بها الهدايا مختلف عن السنوات السابقة التي احتفلت بها كيم كارداشيان، فهذ العام يحمل تم تغليف الهدايا بالبلاستيك الأبيض، وليس الأحمر وهو اللون المعتاد في أعياد الكريسماس.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعمد بها كيم كارداشيان أثارة الجدل، فمن قبل قامت بالظهور وهي تمسك كوب من أشهر الشركات الداعمة للإحتلال الإسرائيلي وحربه على قطاع غزة، وهي شركة «ستاربكس»، مما أدى إلى دعوات لمقاطعة شركتها ومنتجاتها.

فمن قبل قامت كيم كارديشيان بالإحتفال بعيد الهلع الهالويين عن طريق تشويه أطفالها بالدم والتراب، وهو الأمر الذي اعتبره الكثير سخرية من معاناة أطفال غزة وما يحدث لهم بسبب قصف جيش الإحتلال الإسرائيلي.

كيم كارداشيان تتضامن مع العدوان الإسرائيلي

عبرت نجمة تليفزيون الواقع من قبل عن موقفها في القضية الفلسطينية، حيث وجهت رسالة إلى عائلات أصدقائها في دولة الإحتلال الإسرائيلي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وكتبت: «أدعمكم.. سمعت عن مدى شعوركم بالخوف خلال هذا الوقت، وأريدكم أن تعرفوا أنكم لستوا وحدكم في هذا الأمر».

وأكملت: «قلبي ينفطر عندما أرى مقاطع الفيديو الخاصة بهؤلاء الأطفال والعائلات وهم يتعرضون للترهيب والقتل أمام العالم أجمع، لقد أودى الإرهاب الوحشي بحياة الأبرياء، والآن يعاني المدنيون الإسرائيليون والفلسطينيون ويدفعون الثمن الأكبر».

وأختتم المنشور الخاص بها: «كبشر لهم قلب، كيف يمكن ألا يتعرض أي شخص للتدمير بهذه الصور المروعة؟!.. صلاة وسلام دائمًا».

أقرا أيضا: صحفي مصري: «سيارة فارهة» سبب اعتذار محمد سلام عن موسم الرياض

أهم الأخبار