مواعيد وأماكن عرض مسرحية «الصندوق الأحمر» لـ ليلى علوي في السعودية

مواعيد وأماكن عرض مسرحية «الصندوق الأحمر» لـ ليلى علوي في السعودية
ليلى علوي (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

على مسرح محمد العلي، بوليفارد سيتي، تعود الفنانة المصرية ليلى علوي للوقوف على خشبة المسرح مجدداً بعد غياب دام نحو 28 عاماً، من خلال مسرحية «الصندوق الأحمر».

وتعرض المسرحية على خشبة مسرح محمد العلي، ضمن فعاليات موسم الرياض خلال الفترة من 3 إلى 7 يناير المقبل.

قصة المسرحية

تواجه الطبيبة النفسية فريدة التحدي الأكبر في مسيرتها المهنية عندما تطلب منها ابنة حبها الأول المساعدة في علاج شقيقتها وإنقاذ أسرة حبيبها الذي خذلها، فهل ستستطيع فريدة فصل مشاعرها الدفينة عن عملها واحترافيتها المهنية؟ أم ستسيطر مشاعرها على مهنتها؟

فريق عمل مسرحية الصندوق الأحمر

وإلى جانب ليلى علوي، يضم فريق العمل بيومي فؤاد، ميمي جمال، مروة عبد المنعم، نور إيهاب، إيمي طلعت زكريا، سليمان عيد، فيما يشارك في بطولة العرض ويخرجه طارق الإبياري.

الصندوق الأحمر (الإنترنت)
الصندوق الأحمر (الإنترنت)

ويشاهد الجمهور تعامل فريدة (ليلى علوي) مع الموقف الصعب الذي تتعرض له إنسانياً، ومدى قدرتها على الفصل بين مشاعرها التي لم تلتئم من جرح الماضي وضميرها المهني في التعامل مع أزمة عائلة الحبيب السابق الذي يقوم بدوره بيومي فؤاد، وفق «الشرق الأوسط».

اقرأ أيضا:

'مقسوم': تجربة فنية جديدة تجمع بين ليلى علوي وثراء جبيل

وكذلك شهدت المسرحية عودة الفنانة المصرية الكبيرة ميمي جمال للوقوف على خشبة المسرح بعد غياب طويل، وهو ما ترجعه لإعجابها بالنص المكتوب والمعالجة التي يقدمها العرض، لافتة إلى ترقبها ردة فعل الجمهور بعد المجهود الكبير الذي بذلته في البروفات والتحضير للدور.

مروة عبد المنعم

أما مروة عبد المنعم فتجسد في شخصية «سوسن»، وهي من الشخصيات الرئيسية في العرض، وتؤكد شعورها بالاستمتاع بالعمل خلال البروفات التي لم تكن مرهقة في ظل وجود المخرج طارق الإبياري، الذي وصفته بأن لديه مرونة في التعاون.

وأوضح عبد المنعم أنها تحدثت معه عن دورها والتحضيرات المناسبة له وتناقشت معه في تفاصيل الشخصية وطريقة تقديمها وفق رؤيتها حتى توصلوا لرؤية مشتركة، مشيدة بفريق العمل الذي تعاون لتقديم تجربة مسرحية مختلفة تلقى إعجاب الجمهور.

وهذا ليس التعاون الأول بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، حيث اجتمعا من قبل في فيلم «شوجر دادي»، كما يتعاونان في فيلم آخر بعنوان «جوازة توكسيك».

أسعار تذاكر مسرحية «الصندوق الأحمر»

وتتراوح أسعار تذاكر مسرحية «الصندوق الأحمر» ما بين 100 ريال سعودي، وتصل الى 1000 ريال.

أهم الأخبار