القبض على تيك توكر شهير بتهمة الاغتصاب

القبض على تيك توكر شهير بتهمة الاغتصاب
التيك توكر الكوري
القاهرة: منار إبراهيم

ألقت أجهزة الأمن في كوريا الجنوبية القبض على مشهور منصة «تيك توك» ويدعى سيو وون الشهير بكلمة «ماما»، بتهمة التحرش الجنسي بزميلته في الجامعة، والتي لم يتم الكشف عن هويتها.

القبض على التيك توكر الكوري

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر القبض على أشهر تيك توكر كوري من كوريا الجنوبية، يدعى سيو وون جيونج، والشهير في دول العالم باسم «Mama Boy Ox Zung» أو «Mama Guy»، بعد أن وجهت له فتاه تهمة التحرش الجنسي بها.

وفي ظل غياب التيك توكر عن تقديم محتوى على حسابه الشخصي لمدة شهرين، بدأ الكثير في التساؤل حول غيابه المفاجئ، ليبدأ النشطاء في تداول أخبار حول اعتقاله، وتورطه في جريمة اغتصاب.

مشهور التيك توكر صاحب كلمة ماما
مشهور التيك توكر صاحب كلمة ماما

أخر ظهور للتيك توكر الكوري

يذكر أن أخر ظهور كان للتيك توكر سيو وون بتاريخ 22 يوليو الماضي، إذا تبين أن الشرطة الكورية ألقت القبض عليه بعد تقديم بلاغ رسمي من إحدى الفتيات يقال أنها زميلته في الدراسة، كان قد اصطحبها إلى منزل صديقه. وأدعت أنها تعرضت للاغتصاب من قبل الرجلين المتورطين، ليتبين فيما بعد أنه سيو وون وصاحب المنزل.

الحبس لمشهور كوري متهم بالاغتصاب

وأشار النشطاء إلى أن سيو وون قد يواجه عقوبة مداتها 7 سنوات، إذا تم إثبات التهم إليه، فهو إلى الآن ينفي التهم الموجه له من قبل الفتاة، ويؤكد أنها رافقته إلى المنزل طواعية. ولكن يُقال أيضًا أنه سوف يتم النظر إلى القضية، يوم 17 يناير 2024، في المحكمة الكورية، بينما لم يصدر إدارة Won Jeong، SOONENT، أي بيان بخصوص الحادث حتى الآن.

أقرا أيضا: كيم كارداشيان تسخر من ضحايا غزة بهدايا الكريسماس

أهم الأخبار