شاهد.. بلقيس فتحي تفاجئ جمهورها بظهور صادم

شاهد.. بلقيس فتحي تفاجئ جمهورها بظهور صادم
بلقيس فتحي بالشعر الطويل
القاهرة: منار إبراهيم

لجأت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي إلى تغير جديد في شكلها، وذلك بعد أن اشتهرت بشعرها الطويل لفترة طويلة بقصة جديدة، في نهاية عام 2023.

بلقيس فتحي تتخلى عن الشعر الطويل

قررت بلقيس فتحي استقبال العام الجديد 2024، بقصة شعر شهيرة تسمي البوب الفرنسية، والتي أضافت إلى مظهرها الحيوية والجمال، وشاركت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي كواليس خضوعها لقصة الشعر.

واستعرض بلقيس الشكل النهائي لها، فقط اعتمدت قص غرة من الجانبين، وقصة شعر تصل إلى حدود ذقنها، وبدت سعيدة بتغير لوك شعرها الطويل التي احتفظت به لسنوات طويلة، ونسقت القصة الجديدة مع قميص باللون الأبيض وجيليه باللون الزهري.

بلقيس فتحي تعبر عن فرحتها باللوك الجديد

وعبرت بلقيس عن سعادتها بهذه الخطوة الجديدة، قائلة: «سوبر راحة، سوبر خفة، هذا هو الشعور»، وأشارت أن شعرها كان بحاجة إلى العلاج بعد استخدامها منتجات كيميائية كثيرة أضرت به، ورغبتها في الاستغناء عن وضع وصلات للشعر الطويل لفترة طويلة.

وأكملت: «قصيت شعري طبعاً وشلت الاكستنشن وبالمرة شعري يرتاح وأسوي علاجات وبالمرة أغير لأني حقيقي مليت من الشعر الطويل فقلت خليني أقصه، سوبر راحة، سوبر خفة، هذا هو الشعور».

بلقيس فتحي بلوك فرنسي
بلقيس فتحي بلوك فرنسي

بلقيس فتحي تصدر أحدث أغانيها

ومنذ عدة أيام أطلقت بلقيس أغنيتها الخليجية الجديدة عبر قناتها الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي تحمل اسم «شذكرك بيا»، والتي كان من المفترض طرحها في وقت سابق، ولكن تأجل صدورها بسبب الحرب على قطاع غزة.

وأعلنت من قبل عن تأجيل حفلها الأخير بالكويت بسبب العدوان الإسرائيلي الغامش على الشعب الفلسطيني، ونشرت مقاطع فيديو تدين فيه ما يحدث، وشاركت في حملات للتبرع بالدم لأخواتنا في فلسطين.

بلقيس فتحي وأغنية شذكرك فيا
بلقيس فتحي وأغنية شذكرك فيا

أقرا أيضا: مواعيد وأماكن عرض مسرحية «الصندوق الأحمر» لـ ليلى علوي في السعودية

أهم الأخبار