محمد رمضان في ضيافة الأمير تركي بن سلمان

محمد رمضان في ضيافة الأمير تركي بن سلمان
محمد رمضان
القاهرة: منار إبراهيم

شارك الفنان المصري محمد رمضان صورا جديدة رفقة الأمير السعودي تركي بن سلمان عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستغرام»، عبر فيها عن فرحته بلقاءه.

محمد رمضان يلتقي بأمير سعودي

علق رمضان على الصور المميزة التي جمعته مع الأمير تركي بن سلمان خلال زيارته الأخيرة للمملكة العربية السعودية، قائلاً: «تشرفت بلقاء الحبيب الغالي والصديق العزيز، سمو الأمير تركي بن سلمان.. ربنا يحفظه ويبارك في عائلته الكريمة، على رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد محمد بن سلمان. ثقة في الله نجاح».

محمد رمضان برفقة الأمير السعودي
محمد رمضان برفقة الأمير السعودي

يشار إلى أن الأمير تركي بن سليمان هو شقيق ولى عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان وأحد ابناء الملك سلمان بن عبد العزيز آل السعود.

محمد رمضان مع الأمير تركي بن سلمان
محمد رمضان مع الأمير تركي بن سلمان

محمد رمضان يحي حفل في موسم الرياض

وأحيا رمضان في الأيام الماضية حفل غنائي جديد في منطقة بوليفارد سيتي بالرياض، وخلال الحفل ألقى رمضان النقود مدون عليها اسمه وصورته وسط ذهول الحاضرين.

توقف الحفل بضع دقائق حتى تم تجمع الدولارات من على خشبة المسرح مرة أخرى، ليعود مجدداً للغناء، وبهذه الطريقة أصبح رمضان تريند على جميع مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام بعد تداول مقطع الفيديو.

تداول النشطاء مقطع الفيديو بشكل كبير وكانت عليه الكثير من التعليقات السلبية التي انتقدت هذا السلوك، خصوصاً في الوقت يعاني أهالي غزة من نقص بالغ في الطعام والماء.

رمضان علق أثناء الحفل قائلا: «أنا منعت إن الفلوس تترمي، هي أها فلوس فييك ومش حقيقية، بس منفعش ندوس على الفلوس حتى لو بنمثل، وآسف على العطلة هنلمها».

https://www.instagram.com/reel/Cz9uleJImEm/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

أقرا أيضا: شاهد.. بلقيس فتحي تفاجئ جمهورها بظهور صادم

أهم الأخبار