شاهد.. شيرين عبد الوهاب نحيفة في أول ظهور بعد الطلاق

شاهد.. شيرين عبد الوهاب نحيفة في أول ظهور بعد الطلاق
شيرين عبد الوهاب
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، في أول ظهور لها بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، وقت تحضيرها لحفل ليلة رأس السنة في الكويت.

شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة مصممة الأزياء زينة زكي، وأثار ظهورها حالة من الجدل بعد فقدانها الكثير من الوزن بشكل ملحوظ، كما أن شعرها أطول مقارنة من المعتاد، ونسقت مع الإطلالة جاكت بدلة وشورت.

وخلال مقطع الفيديو عبرت مصممة الأزياء زينة عن سعادتها برؤية شيرين مرة أخرى سعيدة ومتألقة من جديد، بعد الجدل الذي حدث مؤخراً بسبب تفاصيل انفصالها عن حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها
شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها

وفق ما هو متداول من ظهور شيرين في تحضيرها لليلة رأس السنة الميلادية، فإنها تنوي العودة للعمل والتركيز على حياتها المهنية في الفترة الأخيرة بشكل كبير.

أقرا أيضا: الطلاق الثاني لشيرين وحسام.. نهاية تريند أم بداية لجدل جديد؟

شيرين في جلسة تصوير جديدة

وفي وقت سابق، انتشرت صور للشيرين بزيادة ملحوظة في الوزن، أثناء خضوعها إلى جلسة تصوير خاصة بغلاف ألبومها الجديد، وكانت علامات السعادة واضحة على ملامحها.

خلال الأيام السابقة أكدد الكثير من المقربين من شيرين أنها تعيش حالة من الهدوء النفسي والراحة، بعد انفصالها عن حسام حبيب وزواج استمر بينهم لمدة 6 سنوات.

شيرين عبد الوهاب بزيادة وزن ملحوظة
شيرين عبد الوهاب بزيادة وزن ملحوظة

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية

وخلال الأيام السابقة كانت أخبار الثنائي شيرين وحسام، هي الأكثر تداولاً، فقد شهد الثنائي الكثير من الصراعات والأزمات التي تسببت في انفصالهم للمرة الثانية، وكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت شيرين في تصريحات صحفية محلية مؤخراً، أنها تقوم بتحضير مجموعة من الأغاني الجديدة خلال الفترة القادمة.

أهم الأخبار