شمس الكويتية في قفص الاتهام بسبب «المعايشة قبل الزواج»

شمس الكويتية في قفص الاتهام بسبب «المعايشة قبل الزواج»
شمس الكويتية
القاهرة: منار إبراهيم

أحدثت الفنانة شمس الكويتية جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رأئها في المعايشة قبل الزواج، وهو ما لقي تفاعلاً واسعًا بين مؤيد لأفكارها ومعارض.

شمس الكويتية حلّت ضيفة في إحدى حلقات برنامج «كل يوم»، المذاع على قناة أون المصرية، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي بآراءها الشخصية.

شمس الكويتية تثير الجدل من جديد

وأثارت شمس الكثير من الجدل حول آرائها الشخصية، فعادت من جديد تتحدث عن المعايشة قبل الزواج، قائلة: «الأمر يرجع إلى النية الصادقة بين الطرفين، وإذا كانت العلاقة مبنية على الحب والاحترام، فهل هناك أعظم من ذلك زواج».

وتابعت: «الزواج الرسمي هو الذي يثبت حسن النية، ولكن هناك الكثير من الزيجات التي تنتهي بالطلاق والخيانة، كل حالات الخيانة الزوجية يتم اكتشافها من خلال حالات الطلاق والمحاكم ومواقع التواصل الاجتماعي».

وأردفت: «الأمر حرية شخصية، وأنا أرى الموضوع من منظور النية، فإذا أحببت شخصًا وشعرت أنه يحترمني، فسأنظر إليه كزوج حتى لو لم نتزوج رسميًا».

واختتمت: «النظام الأساسي في الدين قائم على النوايا، ولكن أنا شخصيًا لست مع المعايشة قبل الزواج».

وأثارت تصريحاتها تفاعلا بين رواد موقع «إكس»، حيث عبر البعض حبهم الشديد لآرائها وظهورها، بينما رفض البعض الآخر أفكارها عن العلاقات الزوجية والأسرية.

شمس الكويتية تتحدث عن زوجها السابق

وأثناء الحديث تطرقت شمس إلى الحديث عن زوجها السابق، مؤكدة أنه شخصية معروفة في دول الخليج، وأنهم مازالوا على التواصل إلى الآن حتى بعد الانفصال. وقالت: «انتهى الزواج ولم تنته العلاقة، وهو لم يترك أثرًا سلبيًا، وكل من كنت في علاقة معهم في الماضي أصدقائي ونتعامل بود».

وأكدت أن الزواج كان في البداية زواج مصلحة، مكملة: «الحب جاء بعد الزواج، وما زلنا نتواصل بعد الطلاق».

شمس الكويتية لا تسمع عمرو دياب وتحب الغناء مع ويجز

وأثارت تصريحاتها الجدل حول كشفها عن أسماء فنانين عرب لا تستمع إليهم، مثل «عمرو دياب ومحمد منير وعبد الله الرويشد ولا أفتقد أصواتهم، ولكن أسمع بهاء سلطان أكثر من هؤلاء وأحمد سعد ومن الأجيال القديمة عبد الحليم حافظ، ولا أحب أصالة أو أنغام».

وأعلنت عن رغبتها بعمل غنائي مشترك بينها وبين ويجز، وبررت ذلك بأنه مشهور محلياَ وعالميا، مرددة بأن اليهود يستمعون إليه.

أقرا أيضا: شاهد.. بلقيس فتحي تفاجئ جمهورها بظهور صادم

أهم الأخبار