قالت - نفسي أعمل أميرة ذات الهمة وحتشبسوت وبعدين أموت..

الفنانة المصرية حورية فرغلي تكشف عن آخر أمنياتها قبل وفاتها

الفنانة المصرية حورية فرغلي تكشف عن آخر أمنياتها قبل وفاتها
حورية فرغلي (فيسبوك)
القاهرة: «خليجيون»

كشفت الممثلة المصرية، حورية فرغلي، عن أمنياتها التي تود لو تحدث لها، قبل أن تموت، على حد تعبيرها.

وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج «حديث القاهرة»، عبر شاشة «القاهرة والناس».

وقالت الفنانة المصرية إنها دعمت وساعدت الكثير من الأشخاص الذين كانوا يتواجدون بجانبها، إلا أنها في أزمة مرضها الأخير تخلي عنها الجميع.

وعن أمنياتها في عام 2024، قالت فرغلي: «بصلي وبدعي الله للمشاركة في عملين فنيين فقط، نفسي أعمل أميرة ذات الهمة وحتشبسوت وبعدين أموت».

اقرأ أيضا:

حورية فرغلي تنشر صورة لها بالعلم الفلسطيني على إنستجرام

حورية أبدت دهشتها من تصدر اسمها دائما مؤشرات الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت أنها قد تشارك في بطولة مسلسل رمضاني، فضلا عن قيامها ببطولة فيلم سينمائي جديد.

وأوضحت #حورية_فرغلي: «محدش فكر يرفع سماعة التليفون عليا.. في كمية ناس بدأت ترجع تكلمني بعد نشر الفيديوهات على صفحات السوشيال ميديا».

لا تفكر في الزواج بعد استئصال الرحم

وكشفت فرغلي عن أنها لا تفكر في الزواج بعد استئصال الرحم منذ شهرين وأنها وصلت الان إلى 47 عاما من عمرها.

وسبق أن ظهرت حورية في برنامج «من الآخر» عبر قناة ON TV، وقالت عن سبب عدم زواجها، وتعثر مسيرتها المهنية: «أشعر بالتعب طوال الوقت، وبحثت كثيرا عن السبب ولم أجد إجابة شافيه، وذات يوم عرفت الحقيقة، إذ وجدت بالصدفة (عمل بالسحر) في بيتي.. كان عبارة عن ورقة وفيها دمي، ومكتوب عليها، حورية بنت نادية تصاب بالمرض.. وفشل في الزواج والإنجاب ويتعثر رزقها».

وأضافت: «ولإزالة هذا السحر نصحوني بضرورة الاستعانة بالجن لأن الورقة عبارة عن عمل سفلي، واكتشفت أن الحل بهذه الطريقة كفر بالله، لذا قمت بالحج ورجوت الله كثيرا».

قصة مرض حورية فرغلي

جدير بالذكر أن فرغلي خضعت لعملية جراحية لتجميل أنفها قبل سنوات، إثر سقوطها أثناء ركوب الخيل، ليسقط الحصان بقدمه على أنفها وينتج عن ذلك تهتكا للأنف وتبدأ رحلة معاناتها مع عمليات التجميل.

مشوار حورية فرغلي

بدأت مسيرة حورية فرغلي مع النجومية، عندما حصدت لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها «نور السمري».

ثم مثلت الفنانة المصرية منتخب الإمارات للفروسية، قبل أن تتجه إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية.

حورية فرغلي (فيسبوك)
حورية فرغلي (فيسبوك)

مسلسل ساحرة الجنوب

أما أول بطولة درامية لها، فكانت من خلال مسلسل «ساحرة الجنوب».

وتدور أحداث مسلسل «ساحرة الجنوب» في صعيد مصر، حيث تعيش «روح» الفتاة الصعيدية التي لها اتصال بعالم الجن والشياطين، وتقوم عن طريق السحر بخلق العديد من المشاكل والتوترات بين أهالي القرية.

ومن أبرز أعمالها الدرامية، «الشوارع الخلفية»، و«الحالة ج»، و«دوران شبرا»، و«حكايات بنات»، و«سيدنا السيد»، و«المنتقم»، و«دون ذكر أسماء»، و«دكتور أمراض نسا»، و«مملكة الغجر».

أهم الأخبار