هل عاد الثنائي؟..

تامر حسني حديث الجمهور بسبب «حضن» بسمة بوسيل

تامر حسني حديث الجمهور بسبب «حضن» بسمة بوسيل
بسمة بوسيل وتامر حسني
القاهرة: منار إبراهيم

أحدث الفنان المصري تامر حسني جدلاً كبيراً بين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، فالصورة جمعت تامر مع أبنائه الثلاثة وطليقته المغربية بسمة بوسيل احتفالاً بالعام الجديد 2024.

أنباء عن عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

بعد انفصال دام لمدة 8 أشهر، انتشرت بعض الأخبار التي تؤكد عودة الثنائي مرة أخرى، وسط عدم تأكيد أو نفي من تامر حسني أو بسمة. وذلك بعد مشاركة تامر للصورة العائلية بدأ المتابعين في التفاعل والتخمينات حول عودة الثنائي مرة أخرى.

ونقل موقع «القاهرة 24» المصري عن مصادر تأكيدها عودة بسمة منذ 3 أيام إلى المنزل برفقة أبنائها بعيدًا عن الأضواء والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. وجاءت هذه الأنباء بعد أمنيات والدعوات الكثيرة من محبي الثنائي لعودتهم من جديد.

وقال المصدر إن الفنان تامر حسني بدأ عامًا جديدًا برفقة أبنائه ولم شمل الأسرة، بعودته إلى طلقته. في حين لم يؤكد الثنائي هذه الأنباء إلى الآن.

تامر حسني يهنئ محبيه بالعام الجديد

وشارك تامر حسني صورة العام الجديد والذي جمعته مع بسمة بوسيل وأبنائه على صفحته الشخصية على موقع «انستغرام». بعدها انهالت التعليقات من الجمهور مشيرين إلى سعادتهم بعودة الثنائي مع بداية العام الجديد

وفور تداول الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تصدَّر تامر وبسمة التريند، وسط رسائل التهاني والمباركات من جمهورها، مشيرين إلى أنها بشرى سارّة لهم مع بداية العام الجديد.

وكتب تامر معلقاً على الصورة: «كل سنة وأنتم طيبين، ويا رب سنة أفضل على الجميع، وعلى أمتنا العربية. لتعلّق بسمة على الصورة: happy new year».

أقرا أيضا: فيديو| «آخرهم كاظم».. نساء وأطفال يقتحمون حفلات المطربين

بسمة بوسيل تتحدث عن تجربة الطلاق

وفي وقت لاحق ظهرت بسمة بوسيل في بودكاست دقيقة نفهم الذي يبث عبر اليوتيوب، وتحدثت عن تجربة الطلاق، ووصفته بأصعب قرار. وأكملت: «صعب أوي أنك تبني حاجات على مدى سنين وفجأة تشوف أنها لازم تتهد معنديش شيء تاني أصعب من كدا والطلاق بيبقى صعب جدا خاصة لو فيه ولاد».

وزاد شك المتابعين حول عودتها من جديد إلى تامر، أنها كانت تتحدث عن تجربة سابقة، ومدحها الشديد لطلقيها في كل ما يخص أعماله الفنية وتشجيعه بشكل مستمر بعد الطلاق.

أهم الأخبار