أليسا كلمة السر..

أصالة وأنغام تطويان صفحة خلاف دام 5 سنوات

أصالة وأنغام تطويان صفحة خلاف دام 5 سنوات
أصالة وأنغام وإليسا في ليلة نجمات الطرب
القاهرة: منار إبراهيم

بعد خلاف دام لمدة 5 سنوات، طوت النجمتان أصالة نصري وأنغام صفحة خلافهما، على هامش حفل «ليلة نجمات العرب» بحضور الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، سالم الهندي، والفنانة اللبنانية إليسا.

أصالة وأنغام معاً في حفل ليلة نجمات العرب

شارك المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات «إكس»، مقطع فيديو تظهر فيه النجمتان أصالة نصري وأنغام وهم يتعانقان مرة أخرى بعد خلاف تبادلا فيه الاتهامات.

واعتبر الجمهور هذه المصالحة بداية جديدة لعام 2024، فيما اعتبر تركي آل الشيخ أنه عرَّابها، وأن موسم الرياض هو مكان يجمع النجوم الكبار في ليلة صلح وجمال.

بينما علق الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي على الفيديو قائلاً: «رائع يا أبوناصر دوما تتحفنا بإنسانيتك وإبداعك واحتضانك للجميع دمت رمز العطاء والنجاح.. وهذا أيضًا ما تعودنا عليه في موسم الرياض.. وكل عام والجميع بخير ودامت أيامكم حب وسلام وسعادة».

أسباب الأزمة بين أنغام وأصالة

بدأ الخلاف بين أصالة وأنغام، عندما قامت الأخيرة بالزواج من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، فشنت أصالة هجوما عليها، بسبب صلة القرابة التي كانت تجمع بين أصالة والزوجة الأولى لأحمد إبراهيم، وهي ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، وكان زوج أصالة وقتها قبل انفصالهم.

وحاولت أصالة بعد انفصالها عن طارق العريان مصالحة أنغام، إلا أن الأخيرة رفضت الصلح بالرغم من اعتذار أصالة لها أمام الملأ عن الإساءة التي بدرت في حقها وقت الخلاف.

وأوضحت أنغام أنها لن تتقبل الاعتذار خاصة أن أصالة أساءت لها عن عمد في حقها، وليس خطأ غير مقصود، مشيرة إلى أنها إذا شعرت بالعكس كانت سامحتها بدون تردد.

ليلة نجمات العرب
ليلة نجمات العرب

أقرا أيضا: تامر حسني حديث الجمهور بسبب «حضن» بسمة بوسيل

أهم الأخبار