لجين عمران تغادر «دبي بلينغ» لسبب غامض

لجين عمران تغادر «دبي بلينغ» لسبب غامض
لجين عمران
القاهرة: منار إبراهيم

بعد أنباء عن عدم تقديمها للموسم الثالث، أكدت الإعلامية السعودية لجين عمران انسحابها من برنامج «دبي بلينغ»، والذي بدأ مؤخراً عرض الموسم الثاني له، على شبكة «نتفليكس» في شهر ديسمبر الماضي 2023.

لجين عمران تعلن انسحابها من برنامج دبي بلينغ

جاء رد لجين عمران على سؤال أحد متابعيها حول انسحابها من تقديم برنامج «دبي بلينغ»، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات «إكس»، مؤكدة صحة الخبر.

ولكن لم توضح لجين أسبابها التي أدت إلى انسحابها، بل اكتفت بقول إنها لا تريد الظهور بغير شخصيتها الحقيقية، فهم يريدون ظهورها بشحصية مختلفة عن طبيعتها، وجرها إلى موقع مختلف لا يناسبها، حتى ولو عن طريق التقديم والتمثيل أمام الشاشة.

انسحاب لجين عمران
انسحاب لجين عمران

ردود أفعال المتابعين حول انسحاب لجين عمران

وعبر متابعون للإعلامية السعودية عن حزنهم بسبب انسحابها، فكتب أحدهم معلقا: «للأمانة ما يليق فيها برافو عليها لو الخبر صحيح»، لترد عليه لجين قائلة: «أكيد الخبر صحيح».

وتوقع البعض وجود مشاكل بين زملائها في البرنامج، لتعود لجين من جديد لتنفي وجود أية خلافات شخصية مع طاقم العمل. وأكدت أنها تجمع بينهم علاقة صداقة، بل تساعد الجميع بشكل دائم، وتعمل على إصلاح علاقاتهم ببعضهم البعض طوال الوقت.

انسحاب المشاركين في الموسم الثاني من برنامج «دبي بلينغ»

ولم تكن لجين عمران هي الوحيدة التي قررت الانسحاب من المشاركة في الموسم الثالث، فيما اتخذ نفس موقفها كريس فايد وزوجته بريانا بعدم المشاركة في المواسم التالية.

وبرنامج «دبي بلينغ» وهو يقدم نسخة من مجموعة من الصداقات والعدوات بين المشاركين والتي تظهر في قالب درامي على شاشة التليفزيون، مع تسليط الضوء على البذج والشهرة وعالم الرفاهية التي يتمتع بها الأغنياء في دبي.

 كريس فايد وزوجته بريانا
كريس فايد وزوجته بريانا

أقرا أيضا: نجوى كرم سعيدة بطلاق شيرين عبد الوهاب

أهم الأخبار