وزير الداخلية الكويتي يكرم فريق أول متقاعد أنور البرجس

وزير الداخلية الكويتي يكرم فريق أول متقاعد أنور البرجس
الشيخ طلال خالد الصباح وفريق أول متقاعد أنور البرج
القاهرة: «خليجيون»

كرم وزير الداخلية الكويتي، الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح، الثلاثاء، فريق أول متقاعد أنور عبد اللطيف البرجس، عقب انتهاء مسيرته في خدمة المؤسسة الأمنية.

وقالت وزارة الداخلية، عبر حسابها في موقع «إكس»، «كرم معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح، فريق أول متقاعد أنور عبد اللطيف البرجس، وذلك بمناسبة انتهاء مسيرته في خدمة المؤسسة الأمنية».

اقرأ أيضا:

الكويت تطلق خدمة إجازة تسيير المركبات عبر تطبيق «سهل»

وتابع المنشور: «نقل معاليه إلى الفريق أول متقاعد أنور عبد اللطيف البرجس تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا للبلاد على ما قدمه من عطاء وجهد في دعم العمل الأمني خلال مشواره المهني في الوزارة».

واختتم بالقول: «مؤكداً على إسهاماته الواضحة والمخلصة في مختلف المناصب الأمنية التي تقلدها، متمنيا له التوفيق في حياته المستقبلية».

يذكر أنه في فبراير 2022، كان مجلس الوزراء قد وافق على ترقية اللواء أنور البرجس الى رتبة فريق وتعيينه وكيلاً لوزارة الداخلية بالأصالة.

وكان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية السابق الشيخ أحمد المنصور قد أصدر قراراً وزارياً في 20 يناير 2022 بتكليف الوكيل المساعد لشؤون الاقامة اللواء أنور البرجس، القيام بأعمال وكيل وزارة الداخلية، خلفاً للفريق أول متقاعد الشيخ فيصل النواف.

أهم الأخبار