دينا بطمة تبكي خوفا من دخول السجن

دينا بطمة تبكي خوفا من دخول السجن
دينا بطمة
القاهرة: منار إبراهيم

خرجت النجمة المغربية دينا بطمة أمس الثلاثاء في بث مباشر عبر صفحتها الشخصي على موقع «إنستغرام»، وهي تبكي بشدة خوفاً من دخول السجن، فأكدت على أنها تتعرض للمؤمرة.

دينا بطمة في طريقها للسجن

رفضت محكمة النقض بالعاصمة المغربية الرباط، طلب الفنانة دينا بطمة بإلغاء حكم حبسها لمدة سنة، بعد إثبات علاقتها بشكل مباشر بحساب «حمزة مون بيبي».

وهو من الحسابات عبر تطبيق سناب شات التي عملت كانت تبتز المشاهير، وتفضح أسرارهم، ويقال في التحقيقات أن الحساب له علاقات مشبوهة برجال أعمال، وأثبتت المحكمة بالأدلة ما تداول عن هذا الحساب.

وبعد صدور قرار بحقها، ألغت دينا بطمة حفلها الغنائي، والذي كان من المقرر إقامته في أحد الفنادق بمدينة طنجة ليلة رأس السنة، تفاديا لتعرض إدارة الفندق للإحراج في حال صدور حكم ضدها.

دينا بطمة تبكي في بث مباشر
دينا بطمة تبكي في بث مباشر

دينا بطمة تخرج عن صمتها باكية

وشاركت دينا مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ظهرت خلاله وهي تبكي، وقالت: «أنا أتعرض لمؤامرة كبيرة، ولكن الله فوق يعلم، لن أتحدث عن التفاصيل، ولكن الله فوق، وسيأخذ حقي».

وتابعت: «ستكشف الحقائق مع مرور الوقت، وستكتشفون أشياء كثيرة، عن خبث بعض الناس الذين يحفرون لك ويخونونك، ولكن الحمد لله».

وأختتمت: «حاولت ألا أبكي، ولكن لم أستطع، فأنا إنسانة».

حبس سنة لدينا بطمة وشقيقتها

ويذكر أن المحكمة الابتدائية بمراكش، قد أصدرت حكم بالحبس النافذ 8 أشهر، بحق دينا في عام 2020، يليها الحكم الصادر للمحكمة الاستئنافية، والتي أضافت 4 أشهر نافذة بعد حكم حبسها، لتقر المحكمة بسنة كاملة مع الشغل والنفاذ.

وأوضح القاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية، أن هناك أدلة كافية تدين دينا وشقيقتها، بجنحة المشاركة في الوصول الاحتيالي، إلى نظام آلي لمعالجة البيانات ومشاركة في عرقلة هذا النظام، وتغير طريقة المعالجة.

فهي تقوم بجمع الصور للأفراد دون موافقتهم خلال أنظمة المعلومات، بالإضافة إلى نشر وقائع كاذبة تمس حياة المشاهير الخاصة وتهديدهم.

وكان من أبرز الفنانات التي تعرضن للابتزاز من هذا الحساب هي الفنانة المغربية وئام الدحماني، والتي توفيت بأزمة قلبية نتيجة ابتزازها، والإعلامية المغربية مريم سعيد، بعد نشر الحساب صور جريئة لها قبل يومين من زفافها.

اقرأ أيضا

- دنيا بطمة تشارك جمهورها بصور جديدة لها على إنستجرام

- دينا بطمة.. ماذا فعلت بزوجها البحريني بعد الطلاق؟

أهم الأخبار