أماني الحنطي حديث السوشيال ميديا بسبب 5 ملايين ريال

أماني الحنطي حديث السوشيال ميديا بسبب 5 ملايين ريال
أماني الحنطي
القاهرة: منار إبراهيم

اقتحمت مصممة الأزياء السعودية ومشهورة السوشيال ميديا أماني الحنطي عالم العقارات مؤخراً، بعدما اشترت عقارا سكنيا بغرض استثماره بقيمة 5 ملايين ريال سعودي، ما يعادل 1.333 مليون دولار أميركي.

أماني الحنطي تمتلك عقار بـ5 مليون ريال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لأماني الحنطي في مزاد علني أقيم بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وهي تتم صفقة شراء عقار سكني كبير.

وانتشر مقطع فيديو لها برفقة زوجها، حيث رسى المزاد عليها وأعلى سعر للعقار السكني بقيمة 5 ميلون ريال سعودي.

أثار السعر سخرية الكثير من المتابعين، بينما هنأها المتواجدون وقالوا لها ألف مبروك.

أماني الحنطي تُفجع بوفاة والدتها

تُعد أماني واحدة من مشاهير السوشيال ميديا في السعودية، ففي ديسمبر الماضي 2023، فجعت بوفاة والدتها المُربية الفاضلة أسماء المرزوقي.

ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق «سناب شات» خبر وفاة والدتها، دعاية لها بتخميد روحها في الجنة وأن تلتقي بها في الفردوس الأعلى.

أماني حنطي تنعى والدتها
أماني حنطي تنعى والدتها

من هي أماني الحنطي

واشهرت مؤخرا بتقديم محتوي على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتخطى شهوتها دول الخليج العربي، وخاصة في الإمارات العربية المتحدة، بعد انتقالها للعيش هناك بشكل مؤقت برفقة عائلتها.

افتتحت مؤخراً أماني براند خاصة بها مع إحدى الشركات الكبري في عالم الموضة والأزياء والمكياج والعدسات الطبية الملونة والإكسسورات، وأنشت العديد من المشاريع الأخرى الخاصة في عالم الموضة والأزياء، وهي الآن تتجه بجزء من نشاطها لعالم الاستثمار العقاري.

أقرا أيضا: خطف رضيعة من غزة ونقلها إلى إسرائيل يحدث ضجة واسعة

أهم الأخبار