شمس الكويتية تستفز «الرجالة» برسالة صادمة

شمس الكويتية تستفز «الرجالة» برسالة صادمة
شمس الكويتية
القاهرة: منار إبراهيم

استفزت النجمة شمس الكويتية الرجال برسالة نشرتها عبر حسابها الشخص على موقع التدوينات «إكس»، ما أثار جدلا واسعا بين المتابعين.

شمس الكويتية تتوعد لمن وصفتهم بالنساء بالليل

عادت النجمة شمس من جديد لإثارة الجدل عبر حسابها الشخصي، فشاركت متابعيها صورة لها وكتبت عليها معلقة «بما إنه أنا هرموناتي الأنثوية مضبوطة».

وتابعت: «وما عندي خلل هرموني يأثر على تصرفاتي زي اللي عندهم شنبات ويلبسون فساتين سهرة في الليل، فردّي راح يكون فيديو من سناب شات صورة وصوت»، وينتظر محبي شمس مقطع الفيديو التي وعدت محبيها بنشره على تطبيق سناب شات.

https://twitter.com/shamsofficial/status/1742691578672496653

شمس الكويتية عن حفلها الأخير في العراق

وفي تغريدة سابقة عن حفلها الأخير في ليلة رأس السنة في بغداد عاصمة العراق، كتبت شمس «أنا رجعت من حفلتي من بغداد الجميلة وفي قافلة كانت تسير معاي وفي كم كلب كانوا ينبحون حول القافلة».

وأكملت: «فأنا ردّيت وجا دوري إنزل من القافلة وكل كلب فيهم أعطيه نعال على راسه عشان يوقف ينبح في الأماكن الغلط، لأن حن قافلة مو محل جزارة وعندنا عظام عشان تقربون علينا فتوكلنا على الله يلا بنات وشباب مستعدين تنزلون معاي من القافلة؟».

https://twitter.com/shamsofficial/status/1742689738329395575

حفل ليلة رأس السنة في بغداد

وأحيت النجمة شمس حفلاً ضخماً ليلة رأس السنة في العاصمة العراقية بغداد، وسط حضور جماهيري كبير من محبي شمس، وقدمت باقة متنوعة من أغنيها العراقية التي لاقت نجاح كبير ومنها “تاتي” و”اطق إصبع”.

وتصدرت هذه الأغاني المراتب الأولى للأكثر استماعاً بين الفنانين لدى الجمهور العراقي، واحتفلت شمس مع الجمهور بالعام الجديد.

أقرا أيضا: شمس الكويتية في قفص الاتهام بسبب «المعايشة قبل الزواج»

أهم الأخبار