يرتدي بدلة رقص حمراء حافي القدمين..

وصلة رقص شرقي للرئيس الأوكراني تثير ضجة.. ما حقيقتها؟

وصلة رقص شرقي للرئيس الأوكراني تثير ضجة.. ما حقيقتها؟
صورة من المقطع المصور
القاهرة: منار إبراهيم

تداول راود مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر شخص يبدو أنه الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، وهو يقوم بأداء رقصة شرقي بشكل دقيق ومتقن.

الرئيس الأوكراني بوصلة رقص شرقي

انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي لشخص يبدو عليه كامل ملامح الرئيس الأوكراني وهو يرتدي بدلة رقص حمراء حافي القدمين، ويتمايل على أنغام شرقية بشكل احترافي.

وانهالت الكثير من التعليقات الساخرة، وسط تشكيك في صحة هذا الفيديو، بينما رأى أن المقطع صحيح، معتبرين أن زيلينسكي براع في الرقص الشرقي.

وتحدث البعض عن كونه كان ممثلاً سابقاً وفاز بجائزة البرنامج التلفزيوني «الرقص مع النجوم» في بلاده، مؤكدين براعته في أداء الحركات الراقصة.

Enter a X URL

https://twitter.com/el_marrwa/status/1742341013413265450

مقطع فيديو راقص للرئيس الأوكراني

وبعد بحث دقيق تبين أن المقطع الأصلي للفيديو لراقص مختلف، وجرى استبدال وجهه بوجه فولوديمير زيلينسكي، فهذه ليست المرة الأولى التي يتم تداول فيديوهات مبركة عن زيلينسكي.

وانتشرت العديد من الفيديوهات الأخرى المفبركة له، وأبرزها وهو يقدم إحدى الفقرات الفنية المضحكة أمام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

https://twitter.com/SuperXarc/status/1742635381848228013

مشاركة الرئيس الأوكراني في «الرقص مع النجوم»

يشار إلى أن الرئيس الأوكراني جرى انتخابه عام 2019، ولكن عمل قبلها في المجال الفني، فهو ممثل كوميدي، وكانت له العديد من مقاطع الفيديو المختلفة قديماً وهو يرقص على المسرح.

كما فاز من قبل زيلينسكي بالبرنامج التلفزيوني «الرقص مع النجوم» عام 2006 في نسخته الأوكرانية، وكانت المسيرة الفنية لزيلينسكي حافلة، إذا شارك في العديد من المسلسلات الكوميدية، والتي كانت تبث على التليفزيون الروسي.

«بوابة» الرئيس الأوكراني الفنية والسياسية

وبعد انتخابه جرى حذف بعض المشاهد قبل أن يجرى تداولها في البلاد، وأبرزها المسلسل «بوابة»، وهو آخر أعماله قبل دخوله عالم السياسية، إذ أسس حزبه، والذي سماه باسم المسلسل نفسه خادم الشعب.

ولعب زيلينسكي دور البطولة وهو دور «فاسيلي غولوبورودكو»، وهو يحكي قصة مدرس تاريخ الذي صار فيما بعد رئيسا للبلاد مصادفة، وشرع يحارب الفساد بها.

أقرا أيضا: مشهد مرعب لأحد الشوارع في اليابان بعد الزلزال (فيديو)

الرئيس الأوكراني في الرقص مع النجوم
الرئيس الأوكراني في الرقص مع النجوم

أهم الأخبار