شبيه تامر حسني يثير السخرية في السعودية

شبيه تامر حسني يثير السخرية في السعودية
القاهرة: منار إبراهيم

تداول مقطع فيديو بكثرة في المملكة العربية السعودية، يظهر شبيه الفنان المصري تامر حسني، لكن الشخصية الحقيقة من بلد مختلف وثقافة أخرى.

وهذه ليست المرة الأولى التي يجرى فيها تداول صور لشاب شبيه للفنان تامر حسني، ولكن هذه المرة يأتي الشبيهه من «البنغلاديشي».

شبيه تامر حسني نسخة طبق الأصل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنادل من دولة بنغلاديش يعمل في أحد المقاهي داخل المملكة العربية السعودية، ولاحظ رواد المقهى الشبه الكبير بينه وبين تامر حسني.

وقام أحد الزبائن بتصويره حين اقترب من الطاولة الخاصة به، ليتضح الشبه الكبير بينهما، في شكل الملامح وتقاسيم الوجه، وأيضا في قصة اللحية والشارب.

ونشر صاحب الفيديو المقع معلقا عليه بالقول: «شبيه تامر حسني من بنغلاديش».

ردود أفعال المتابعين على فيديو شبيه تامر حسني

تفاعل الكثير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، وخصوصًا موقع التدوينات «إكس»، مع مقطع الفيديو معربين عن استغرابهم من الشبه الكبير الذي يجمع الثنائي، فهناك من يعتقد من نظرة الأولى أن بالفعل تامر حسني.

https://x.com/abdul2020x/status/1743019835447988356?s=46

وكتب أحدهم معلقا: «هذا الأصلي أما اللي في مصر تقل»، ومن بين التعليقات «يوووه طبق لصق»، و«نسخة سبحان الله».

وكتب آخر: «بعد توقف سوق الغناء تامر يبيع القهوة».

شبيه تامر حسني تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها شبيه للفنان تامر حسني، فمؤخرا أصبحت صور العديد من الأشخاص من مختلف الدول العربية يشبهون إلى حد كبير تامر حسني.

ومنذ إصدار تامر ألبومه الأول، تأثر به الكثير من الشباب سواء في قصة الشعر أو في شكل اللحية فظهر العديد منهم يشبه تامر إلى حد كبير.

آخر أعمال تامر حسني

على الصعيد الفني، طرح تامر حسني مؤخرا فيديو مصور لأحدث «موحشتكيش»، وشاركته التمثيل الفنانة ثراء جبيل.

ولاقي حضور ثراء إعجاب الجمهور الخليجي، وشارك تامر متابعيه البرومو الخاص بالأغنية الجديدة عبر حسابه الشخصي في موقع «إنستغرام»، معلقًا: «من كواليس أغنية موحشتكيش!!؟ من ألبوم هرمون السعادة، كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم».

أقرا أيضا: وصلة رقص شرقي للرئيس الأوكراني يثير ضجة.. ما حقيقتها؟

أهم الأخبار