تركي آل الشيخ يعلن إغلاق بوليفارد سيتي.. ويعتذر للجمهور

تركي آل الشيخ يعلن إغلاق بوليفارد سيتي.. ويعتذر للجمهور
المستشار تركي آل الشيخ
القاهرة: منار إبراهيم

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، إغلاق بوليفارد سيتي، بسبب توافد أعداد ضخمة من الزائرين على الفعاليات التي تشهدها.

تركي آل الشيخ يعتذر لجمهور السعودية

ونشر تركي آل الشيخ صورة لموسم الرياض، عبر حسابه الشخصي على موقع «إكس»، وكتب عليها معلقاً: «أعتذر لجمهورنا الكريم سيتم اغلاق بوليفارد سيتي الان وستتوقف عن استقبال المزيد من الزوار حرصًا على خدمتكم وراحتكم، حققنا رقم قياسي تاريخي اليوم ولأول مرة نعدي 200 ألف زائر».

ويعتبر بوليفارد الرياض منطقة تضم أكبر الفعاليات في موسم الرياض هذا العام، فقد بنيت على مساحة 900 ألف متر مربع، لتتضاعف مساحتها في العام 2021 ثلاثة أضعاف لاستيعاب 9 مناطق ثانوية.

وتضم متاجر ومطاعم يصل عددهم إلى 200، مع 9 استديوهات عالمية و4مسارح عالمية وعربية وممشي بطول 3كلم، وكذلك منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على 500 لعبة إلكترونية.

حفل الفنان ماجد المهندس في موسم الرياض

وشهد أمس الجمعة موسم الرياض، واحداً من أبرز الحفلات الغنائية بعنوان «البرنس والعمالقة» للفنان السعودي ماجد المهندس، وذلك على مسرح محمد عبده، وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

وكان الحضور لافتًا هذا العام، ومن أكثر الحفلات التي اكتملت فيها الأعداد بشكل كبير، ونشر تركي آل الشيخ على حسابه مجموعة من صور الحفل. وكتب عليها: «تستاهل ابومحمد الغالي وانت صوت الحب».

وأكمل: «لقطة تجمع البرنس ماجد المهندس مع الرئيس التنفيذي لشركة روتانا ميوزك أ. سالم الهندي والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس بعد ليلة طربية استثنائية، وعنوانها #ليلة_البرنس_والعمالقة».

أقرا أيضا: شمس الكويتية تستفز «الرجالة» برسالة صادمة

أهم الأخبار