ابنة بن أفليك تشعل غضب الإسرائيليين بسبب البطيخ

ابنة بن أفليك تشعل غضب الإسرائيليين بسبب البطيخ
أبنة بن أفليك ووالدتها
القاهرة: منار إبراهيم

بالرغم من موقف والدها الواضح والداعم للمسلمين، والذي عبر عنه في كثير من تصريحاته، إلا أن ظهور ابنة النجم الأميركية بن آفليك والممثلة الشهيرة جينيفر غارنر، بألوان علم فلسطين أثار غضب الإسرائيليين على السوشيال ميديا وفي الأخبار العالمية.

ابنة بن أفليك تدعم القضية الفلسطينية

تداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير مقطع فيديو لأبنة لـ فيوليت آفليك وهي تتسوق بجانب والداتها في أحد شوارع لوس أنجلوس، وترتدي «تي شيرت» يحمل خارطة فلسطين وألوان العلم الأحمر والأخضر والأسود على شكل ثمرة بطيخ.

وأثارت الصورة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الاحتلال الإسرائيلي، فصاحبة الـ 18 عام، كانت في زيارة إلى متجر شانيل في في بيفرلي هيلز، يوم الثلاثاء الماضي، بسترة من ماركة Wear The Peace، في إشارة منها لدعمها للفسطنيين.

ابنة بن أفليك ترتدي ماركات تدعم فلسطين

اكتسب رمز البطيخ شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة بسبب الحرب على غزة منذ السابع من أكتوبر، فهو يحمل ألوان علم فلسطين، واستخدمته العديد من الماركات العالمية لدعم القضية الفلسطينية.

وبحسب موقع الإلكتروني لماركة «Wear The Peace»، والتي تنتج هذه السترات وتكلفها 38 دولاراً، وتذهب أرباح هذه السترات بالكامل إلى مساعدة أهالي غزة.

سترة علم فلسطين
سترة علم فلسطين

ابنة بن أفليك تتعرض لهجوم من قبل نشطاء إسرائيليون

أثارت صور فيوليت أفليك استياء الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الاحتلال الإسرائيلي، فمن أشهر الصفحات الخاصة بهم صفحة «أوقفوا معاداة السامية».

كتبت معلقة على الصور إن «الرمز الذي حملته السترة يمحو دولة إسرائيل بأكملها»، وحصدت التغريدة بفيوليت على 7 ملايين مشاهدة وأكثر من 6 آلاف مؤيد لموقفها الداعم، وأخر معارض ومهاجم.

وهذا الموقف ليس جديد على عائلة أفليك، فتصريحات والدها مازالت تتداول على سوشيال ميديا وموقف الواضح أتجاه المسلمين، فهو مدافع قوي عن ملايين المسلمين حول العالم.

بن أفليك وابنته
بن أفليك وابنته

أقرا أيضا:

شاهد.. مذيعة إسرائيلية بسلاح ناري داخل الاستديو

أهم الأخبار