«واتساب» تختبر ميزات جديدة في هواتف الآيفون

«واتساب» تختبر ميزات جديدة في هواتف الآيفون
واتساب
القاهرة: منار إبراهيم

أعلنت منصة «واتساب» تقديم إعدادات جديدة خاصة لهواتف الآيفون، وهي تتيح للمستخدمي الموبايل إمكانية تغير اللون الافتراضي للتطبيق إلى عدة ألوان مختلفة.

واتساب تعلن عن مميزات جديدة لمستخدمي آيفون

ووفقاً لموقع «العربية»، أعلن واتساب عن النسخة التجريبة لتطبيقه على هواتف الأيفون، فهناك مجموعة من الخيارات المختلفة التي تخصص الواجهة الجديدة للتطبيق بألوان عديدة، بخلاف اللون الأخضر المعتاد له.

تأتي التغيرات بإتاحة ألوان مثل اللون الأزرق أو الأبيض أو الوردي أو الأرجواني، وهذا سبب إلحاح بعض المستخدمين على تغير الألوان والسؤال عنها بشكل مستمر.

الألوان الجديدة تناسب جميع الأذواق، لذا عمل المطورون على إضافة ألوان حيادية تنساب جميع الأذواق، وتخصيص واجهة جديدة للتطبيق تلائمهم.

واتساب تضيف ميزة تغير الألوان
واتساب تضيف ميزة تغير الألوان

ميزات إضافية لتطبيق واتساب

وهذه ليست المميزات الوحيدة التي طورها التطبيق، هناك الكثير من المميزات الرئيسية التي عمل عليها مطوره التطبيق، لتكون أكثر ملاءة للمستخدمين.

فمع مرور الوقت تستجيب الشركة إلى ما يريده مستخدمي الواتساب من أجل توفير الراحة والسهولة، وملاءمة التطبيق على كافة مستخدميه وإضافة لمسة شخصية لكل واحد منهم بشكل أكثر تطوراً ودقة.

واتساب تطلق خدمة تشفير المكالمات
واتساب تطلق خدمة تشفير المكالمات
تطبيق واتساب
تطبيق واتساب

واتساب يضيف ميزة سماع الرسالة مرة واحدة فقط

وعلى صعيد أخر، كانت من أبرز الخدمات التي قدمها واتساب هي ميزة «سماع الرسالة مرة واحدة فقط، ورؤية الصور ومقاطع الفيديو مرة واحدة فقط.

واتساب، ومن جانبها، تحاول ملاءة التطورات التي تتواجد في بعض التطبيقات الأخرى المنافسة ومنها تطبيق «تليجرام»، وهو يتيح لمستخدميه اختيار الواجهة والأيقونات والألوان والخليفة، التي يريدها كل فرد، وبعض هذه الخدمات متاح فقط لمشتركي خطة «تيليجرام بريميوم» المستأجرة.

أقرا أيضا: «واتساب» تعزز خدمات الرسائل الصوتية بخاصية التدمير الذاتي

أهم الأخبار