«فهد وأحبابه».. حفل يجمع نجوم الطرب الخليجيين في السعودية

«فهد وأحبابه».. حفل يجمع نجوم الطرب الخليجيين في السعودية
حفل فهد واحبابه
القاهرة: منار إبراهيم

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن حفلة جديدة تضم مجموعة من الفنانين الخليج، وأطلق عليها «فهد وأحبابه».

تركي آل الشيخ يعلن عن حفلة تجمع نجوم الخليج

ينظم موسم الرياض كل عام مجموعة من الحفلات المجموعة والتي تضم أبرز النجوم في الوطن العربي، ومؤخراً أعلن المستشار آل الشيخ عن حفل 12 يناير، تضم كل من فهد الكبيسي، داليا مبارك، اميمة الطالب، وعايض.

وهذه المرة تضم نجوم من الخليج، مع ليلة علق عليها قائلاً: «حفله بتكون رائعه وامتداد للحفلات الكبيره في موسم الرياض.. .فهد واحبابه قريباً تذاكرها لاتفوتكم».

تركي آل الشيخ يجمع بين نجوم الوطن العربي

وشهدت مسارح بوليفارد الرياض مجموعة من الحفلات المتنوعة والمختلفة التي ضمت الكثير من نجوم الفن والمشاهير، ومن أبرزها حفل ليلة رأس السنة «ليلة نجمات الطرب»، وجمع بين الفنانة السورية أصالة والفنانة المصرية أنغام والفنانة الإمارتية أحلام، ومن لبنان نانسي عجرم وإليسا، والفنانة المغربية أسماء لمنور.

ليعود من جديد ويضم مجموعة من نجوم جيل التسعينات في حفل كان الأروع، ومنهم مصطفي قمر، هشام عباس، محمد فؤاد، ومحمد محي، إيهاب توفيق، مصطفي كامل، مدحت صالح.

موسم الرياض يطلق الألقاب على النجوم

وعلى هامش حفلات موسم الرياض، أطلق المستشار تركي آل الشيخ، بعض الألقاب على الفنانين من الوطن العربي، وأبرزهم «لقب صوت» مصر على الفنانة أنغام، والذي حدث حوله الكثير من الجدل، حول من تستحق هذا اللقب أنغام أم الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأخيرا أطلق لقب صوت الحب، وهو اللقب الذي عبر عن فرحته وامتنانه به، كما كرمت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ماجد المهندس بمنحه «الميكروفون الذهبي»، بسبب تقديمه واحدة من أفضل حفلات موسم الرياض تحت عنوان «البرنس والعمالقة».

أقرا أيضا: دنيا بطمة تفضح المشاهير.. وتستنجد بملك المغرب

أهم الأخبار