دنيا بطمة تفضح المشاهير.. وتستنجد بملك المغرب

دنيا بطمة تفضح المشاهير.. وتستنجد بملك المغرب
دينا بطمة
القاهرة: منار إبراهيم

تطورات جديدة شهدتها قضية الفنانة المغربية دينا بطمة، فأمس خرجت دينا في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستغرام»، وكشفت عن مجموعة من المؤامرات التي تعرضت لها من أقرب الناس، مستنجدة بالملك محمد السادس لحمايتها مما يحدث لها.

دينا بطمة تكشف تفاصيل جديدة حول قضية حمزة مون بيبي

تطرقت بطمة في حديثها أمس مع متابعيها حول تفاصيل تكشف عنها لأول مرة، مؤكدة أنها بريئة من التهم الموجهة إليها هي وشقيقتها، بخصوص حساب «حمزة مون بيبي»، كاشفة أن "سعيدة شرف" وهي واحدة من المشاهير التي ابتزها الحساب، فلم تشتكي على الحساب بل قدمت شكوى ضدها هي وأختها.

وقدمت أوراق تثبت صحة كلامها، ولكنها أصرت على وضع اسمها واسم شقيقتها في هذه القضية، مما يثبت أنها تتعرض لمؤامرة من قبل بعض المشاهير على حد قولها من أجل أذيتها، بعد رفض المحكمة حكم بالنقض الذي قدمته.

دينا بطمة تستنجد بملك المغرب لإنقاذها من السجن

وخلال مقطع الفيديو بكت دينا كثيراً موجهة رسالة لجلالة الملك محمد السادس ملك المغرب قائلة: «مولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصرك الله وحفظك بما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينك بولي عهدك المولى الحسن وشدد الله أزرك بشقيقك الأمير مولاي رشيد وباقي الأسرة العلوية الشريفة، أنا دنيا بطمة راعية من رعاياك الأوفياء، ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم».

دينا بطمة تورط طليقها في قضية التشهير

وفي سياق أخر لفتت دينا الأنظار لطليقها السابق محمد الترك، وأنه متورط في المؤامرة التي تتعرض لها، مؤكدة أنها سوف تكشف المزيد من الأسرار حول تورطه في قضية حساب «حمزة مون بيبي».

دينا بطمة عبر حسابها الشخصي
دينا بطمة عبر حسابها الشخصي

فقالت دينا أنه تم استخدام صور مفبركة لها، وتحريض بشكل مباشر قنوات مختلفة من اليوتيوب لأذيتها في سمعتها مقابل مبالغ مالية كبيرة، ورغم كل هذا هي لم تتحدث وصمتت، واختارت أن تترك القضاء هو من يحكم، حتى لا يحدث أي تشويه على القضية.

وثائق خاصة بدينا بطمة
وثائق خاصة بدينا بطمة

وخلال حديثها قالت أنها تعرضت لمحاولة قتل، أثناء قيادة سيارتها على الطريق العام بمدينة القنطيرة في المغرب، مؤكدة أنها إلى الآن تتلقي بشكل يومي تهديدات بتصفيتها، مشيرة إلى أن الأشخاص الذين يقفون خلف هذه التهديدات وما يحدث معها مؤخراً هو من أجل إبعادها عن الساحة الفنية.

وثائق تدين طليق دينا بطمة
وثائق تدين طليق دينا بطمة

أقرا أيضا: حقيقة القبض على الفنان محمد رمضان وحبسه عامًا

أهم الأخبار