طليق دينا بطمة يرد على اتهامه بالتجسس عليها

طليق دينا بطمة يرد على اتهامه بالتجسس عليها
دينا بطمة ومحمد الترك
القاهرة: منار إبراهيم

بعد اتهامها له بالتحريض على إيذائها بشكل مباشر، خرج طليق الفنانة المغربية دينا بطمة، المنتج البحريني محمد الترك، معبراً عن غضبه واستيائه من اتهامه بالتجسس، وتورطه في مؤامرة ضدها بشأن حساب «حمزة مون بيبي».

طليق دينا بطمة يدافع عن نفسه ويتهمها بفضح المشاهير

ظهر أمس محمد الترك في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على «تيك توك»، يعبر فيه عن غضبه من الاتهامات التي وجهت له من قبل طلقته دينا بطمة، وأنه متورط بشكل مباشر في حساب يبتز المشاهير، ويفضح أسرارهم الخاصة.

وقال الترك إنه «ليس له علاقة بهذا الحساب، وأن دينا تستطيع التمثيل والبكاء أمام جميع الجماهير، ولكنه لم يصدقها لأنه يعرف طبيعتها جيداً» بحسب قوله، واستنكر زج اسمه في أي قضية تخصها، منزعجاً من بوصفها له بالجاسوس والعميل.

وأكمل حديثه أن سنوات زواجه من دينا، كانت تحمله الكثير من أعباء حياتها وحياة عائلتها، ورغم ذلك لم يرى منها الخير أبداً، قائلاً: «9 سنين مستحملك بسخافتك بتقل دمك إنتي وعيلتك وكل الحاجات اللي بتخطر على بال الكفار استحملتهم».

محمد الترك يؤكد براءته من التهم الموجة له

وواصل محمد الترك حديثه حول استغرابه من الاتهامات الموجة له، وأنه يبيع أخبار دينا، وسط تأكيدات منه أنه لا يملك أخبار تستحق النشر عنها، فهو حاول الوقوف بجانبها الكثير من المرات ولكنه لم يتلقى إلا كره الأشخاص له.

وكشف عن المساعدات المادية التي قدها لها هي وعائلاتها طوال سنوات زواجهم، مؤكداً على أنه تحمل تكاليف عمليات جراحية، ولكنها بالرغم من هذا حرمته من رؤية ابنتيه، ولا يعلم عنهم أي شيء ولا هي تعلم أيضا بسبب انشغالها بحفلاتها مؤخراً.

قائلا: «مثلي بدموعك على الناس طول عمرك كدا من يوم من عرفتك وأنا في مشاكل، وهاخد بناتي منك بالانتربول اللي بيصدقوا دموعك المزيفة عيلتك اللي مستوى ذكائهم قليل».

دينا بطمة وطلقها محمد الترك
دينا بطمة وطلقها محمد الترك

دينا بطمة تقترب من دخول السجن

يذكر أن دينا بطمة وشقيقتها تم توجيه تهم بإنشاء حساب إلكتروني على تطبيق سناب شات باسم «حمزة مون بيبي»، كان يبتز المشاهير ويكشف اسرارهم الخاصة، إلا أن دينا نفت التهمة عنها مؤكدة على عدم وجود صلة بينها وبين هذا الحساب.

وأوضحت أنها تتعرض لمؤامرة من أجل إبعدها عن الساحة الفنية وأذيتها بشكل مباشر من قبل مجموعة من الحاقدين وأبرزهم طليقها محمد الترك، ولكن صدر حكم بحبسها ورفضت المحكمة الطعن على الحكم.

أقرا أيضا: دنيا بطمة تفضح المشاهير.. وتستنجد بملك المغرب

أهم الأخبار