شاهد.. رقص أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يثير السخرية

شاهد.. رقص أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يثير السخرية
القاهرة: منار إبراهيم

تصدر مقطع فيديو جديد للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت ياسمين فيديو يجمعهما معاً في رقصة.

ياسمين عبد العزيز والعوضي في رقصة جديدة

وثقت أمس ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو لها ولزوجها أحمد العوضي يجمعهما في رقصة شهيرة وتحدى على التيك توك، عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام».

وظهر الزوجان بشكل طريف يؤديان بعض الحركات الاستعراضية الراقصة المختلفة، ويرتديان نفس الملابس، وعلقت ياسمين قائلة: «الخديوي ما يعملش الحركات دي.. أنا الدادة دودي أعملها عادي».

وجاء تعليق العوضي عليها قائلا: «طب ده كلام».

ردود أفعال الجمهور على رقص ياسمين وزوجها العوضي

وانهالت التعليقات الساخرة على مقطع الفيديو، خصوصاً من شخصية العوضي في مسلسل «ضرب نار»، وكان ملقب بـ«الخديوي»، فهذه الرقصة لا تتلائم مع شخصيه الجادة.

ونال الفيديو استحسان الجمهور، حيث علق أحدهم قائلاً: «العوضي لو شاف اللي عمل الفيديو ده هيعمل منه بطاطس محمرة».

بينما كتب آخر «الحركات دي أكيد في يوم نسي ياكل فيه كبده نيه، وراحت شخصية العوضي».

وأكد الكثير أن مقطع الفيديو مشغول بتقنية الذكاء الاصطناعي قائلاً: «الناس مصدقة الفيديو بجد عايشين معانا ولا من كوكب ثاني ده واضح إنه ذكاء اصطناعي».

ياسمين عبد العزيز والعوضي في مقطع راقص
ياسمين عبد العزيز والعوضي في مقطع راقص

عالم فلك تتنبأ بانفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي

وجاء هذا الفيديو الطريف بعد شائعات بشأن انفصال الثنائي بسبب توقعات المتنبئة ليلى عبد اللطيف، بشأن علاقتهم في نهاية عام 2023، والتي أكدت على انفصالهم في هذا العام 2024.

وأكد العوضي خلال تصريحاته الصحفية أنه لا ينشغل بما هذه الأخبار فلا يعلم الغيب إلا ألله، وشاركت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي، توقعات ليلى معلقة: «يا ساتر يا رب.. بلاش إنتي يا ليلى»، ليرد عليها العوضي معلقاً: «كذب المنجمون ولو صدقوا».

أقرا أيضا: القصة الكاملة لأزمة عادل إمام مع الضرائب المصرية

أهم الأخبار