ساديو ماني يتزوج قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا

ساديو ماني يتزوج قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا
ساديو ماني وزوجته (الإنترنت)
القاهرة: منار إبراهيم

أعلن النجم السنغالي ومهاجم فريق النصر السعودي ساديو ماني زواجه من عائشة تامبا، في حفل زفاف بالعاصمة السنغالية داكار، قبل أيام من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ساديو ماني يعلن زفافه قبل بطولة إفريقيا

قبل مشاركة بأيام قليلة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية والتي تنطلق في 13 يناير بكوت ديفوار، أعلن ماني حفل زفافه بحضور العائلة والأصدقاء وعدد من اللاعبين السابقين والحاليين في منتخب السنغال.

يستعد ماني للعودة من جديد للانضمام إلى زملائه في منتخب أسود التيرانجا، بمعسكرهم التدريبي قبل أيام من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

ساديو ماني يشارك صور من حفل زفافه

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من حفل زفاف ساديو ماني، بجانب عروسته وأثناء تحضيره للعرس، وشهدت عائشة تامبا وهي ترتدي فستان زفاف أبيض بسيط، بينما يرتدي ماني الزي العربي التقليدي.

وتوالت التعليقات بالتهاني والمباركات على العروسين من محبي اللاعب في جميع أنحاء الوطن العربي والعالم، قائلين: «أسد ليفربول السابق يعلن عن زواجه».

بينما عبر آخر: «ألف مبروك لعريسنا بطل فريق النصر السعودي».

معلومات عن زوجة ساديو ماني

وبحسب موقع «مصراوي»، والذي رصد أبرز المعلومات عن زوجة ساديو ماني، اسمها عائشة تامبا ليس لديها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، تعيش في السنغال، ابنة مهندس معماري، من أسرة متواضعة، كانت في مدرسة «كابيس» في مدينة جراند مباو باوباب السنغالية، وهي حب الطفولة لماني منذ فترة طويلة.

يذكر أن توقيت حفل زفاف ماني، يأتي قبل أيام فقط من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في ساحل العاج، حيث تستعد السنغال تحت قيادة ماني للدفاع عن لقبها في كأس الأمم الإفريقية، ويأمل نجم ليفربول السابق في قيادة هجومها مرة أخرى والسعي لتحقيق المجد القاري.

ساديو ماني يلحق ببطولة كأس الأمم الإفريقية

افتتاح اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً معلب بناه في مسقط رأسه بامبالي قبل حفل زفافه، وقبل التحاقه ببطولة كأس إفريقيا في ساحل العاج.

وسينضم ماني إلى زملائه في مباراة السنغال الودية قبل كأس الأمم الأفريقية أمام النيجر، قبل أن يغادر الفريق إلى ساحل العاج لبدء لبطولة والفور باللقب للمرة الثانية.

وأوقعت القرعة فريق أسود التيرانجا، في المجموعة الثالثة إلى جانب الكاميرون، وغينيا وجامبيا، ففي البطولة السابقة فازت السنغال على مصر بركلات الترجيح بعد النهاية بالتعادل السلبي.

أقرا أيضا: الاتحاد الفلسطيني: أكثر من 67 شهيدا من أسرة كرة القدم منذ بداية الحرب

أهم الأخبار