تواصل أزماتها..

شيرين عبد الوهاب تبدأ 2024 في مكتب النائب العام

شيرين عبد الوهاب تبدأ 2024 في مكتب النائب العام
شيرين عبد الوهاب
القاهرة: منار إبراهيم

وجه النائب العام استدعاء للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، من أجل سماع أقولها في التهم الموجة إليها من المنتج محمد الشاعر، بالسب والتشهير والقذف.

شيرين عبد الوهاب أمام النائب العام لسماع أقولها

وجه النائب العام استدعاء لشيرين من أجل سماع أقولها في اتهام المنتج محمد الشاعر لها بالسن والتشهير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمته شيرين سابقاً بالاستيلاء على حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا والتربح بها، مما دفع متابعيها ومحبيها على التعدي عليه برسائل سب وقذف عبر تطبيق «إنستغرام».

وجاء استعداء شيرين على خليفة تقرير قدمته مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، وأكدت فيه أنها تلقت بلاغات من المنتج محمد الشاعر، يتهم فيها شيرين عبد الوهاب بالتشهير والسب بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفي، بجانب وصول رسائل على تطبيق "إنستغرام»، بسبه وقذفه.

شيرين عبد الوهاب مصابة بمتحور كورونا

وبحسب تقرير نشره موقع «سيدتي»، كشف المحامي صبحي جمال أن النيابة العامة استمعت لأقوال موكله، وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية، الذي انتهي إلى صحة الواقعة، وبناء على ذلك تم استعداء شيرين للاستماع لأقوالها، إلا أنها امتنعت عن الحضور متعللة بإصابتها بكورونا.

وأطلت النيابة على الدليل الخاص بالواقعة، وتقرير الفحص الفني المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتحريات البحث الجنائي، ووفقا للقانون المصري سوف تواجه شيرين عقوبة الحبس والغرامة والتعويض.

شيرين عبد الوهاب في أخر حفلاتها بدبي
شيرين عبد الوهاب في أخر حفلاتها بدبي

أول رد من شيرين عبد الوهاب

وجاء الرد من جانب المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب، على قرار الاستدعاء، عبر بيان رسمي قال فيه أن شيرين حررت العديد من المحاضر في نيابة الدقي ضد محمد أسامة الشاعر، تتهمه فيها بالاستيلاء على مواقعها الإلكتروني الرسمي والتربح منه.

وأكد قنطوش، أن المتهم مطلوب في عدة محاضر تحمل أرقام 5998 و6371 لسنة 2023 إداري الدقي، ولابد من حضوره في للإدلاء بأقواله في هذه الاتهامات.

تفاصيل النزاع بين شيرين عبد الوهاب ومحمد الشاعر

قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في وقت سابق بلاغ ضد المنتج محمد الشاعر باستغلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقناتها على موقع «يوتيوب»، بدون علمها، بالإضافة إلى نشر أعمالها الغنائية على هذا المواقع والتربح منها.

فكان يقوم بنشر الأغاني الخاصة بها وجمع المشاهدات بدون الحصول على تصريح منها، مما سبب لها أضرار مادية كبيرة، ووصل الأمر إلى عدم استطاعتها التعامل مع قناتها على اليوتيوب نهائياً.

وأضاف البلاغ أن المنتج محمد الشاعر قام بالتعاقد مع شركة أنغامي ونشر أغنية «بحلفلك» بدون معرفة شيرين بالأمر، وتعاقد مرة أخرى مع موقع «spotify» بدون الحصول على إذن منها.

ونشر عدة أغاني على قناتها باليوتيوب بدون موافقتها، والحصول على إيرادات الناتجة من نشر الأغاني لنفسه، بالإضافة إلى الاستيلاء على حساباتها الشخصية على فيس بوك وتويتر إنستغرام وتيك توك، كما أنه يمنع استخدامها للحسابات الشخصية الخاصة بها والترويج لحفلاتها.

ويتم الآن النظر في البلاغات المقدمة من قبل شيرين ضد محمد الشاعر، بتهمة الاعتداء على قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات والاستيلاء على المواقع الرسمية الخاصة بالشاكية بدون علمها أو موافقتها والتربح من ذلك الاستيلاء.

أقرا أيضا: شاهد.. رقص أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يثير السخرية

أهم الأخبار