أحلام ووعد ترقصان على أنغام محمد عبده وهو يعزف على العود

أحلام ووعد ترقصان على أنغام محمد عبده وهو يعزف على العود
وعد وأحلام في حفل الزفاف
القاهرة: منار إبراهيم

أحيت الفنانة السعودية وعد أحد الأعراس في الرياض، وذلك برفقة فنان العرب محمد عبده والفنانة الإمارتية أحلام، حيث انتشرت مؤخراً مقاطع فيديو جمعت الثلاثة.

أحلام ووعد في أحدث ظهور لهم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا موقع التدوينات «إكس»، مقطع فيديو خلال حفل زفاف، ظهر فيه الفنان محمد عبد، وهو يؤدي أحد الأغاني الشهيرة له، وظهر وهو يعزف على العود ويغني، بينما كانت أحلام ووعد يرقصان على أغانيه المميزة خلال حفل الزفاف.

وعد وأحلام في حفل الزفاف
وعد وأحلام في حفل الزفاف

وكشف مقطع فيديو آخر، استمتاع الفنانتين وعد وأحلام وهم يؤديان حركات رقص على أنغام أغنية للفنان محمد عبده بالعرس، وأثار المقطع إعجاب وانتشار واسع بمنصات التواصل الاجتماعي.

أحلام تحيي حفل زفاف شاب سعودي مجاناً

تستحوذ شاب سعودي على تغريدات مواقع التواصل الاجتماعي أمس، بسبب أمنية أطلق عليها خيالية، وتحولت إلى حقيقة خلال ساعات، حيث تلقى الشاب عشرات العروض المجانية لتجهز حفل زفافه، وعرضت أحلام الشامسي أن تحي حفل الزفاف مجاناً.

شارك شاب أمنية زواجه عبر حسابه على موقع «إكس»، وقال في تغريدة الأحلام التي تحولت إلى الحقيقة: «كل ما آجي أفران الحطب أقول أخ لو متزوج وتقولي أمانة جربت معمولهم وانا جربته بس عشان ما أكسر بخاطرها أقول لا بس نشتري نواشف وخبوز وتقولي جربه على ضمانتي وأقول لها والله تم وأجربة وأسوي منبهر من ذوقها الحلو وامدحها وتنبسط آخ يا رب خيالاتي تصير مثل ما أبي».

أحلام ترد على تغريدة شاب سعودي
أحلام ترد على تغريدة شاب سعودي

لترد عليه أحلام بعد ساعات قليلة قائلة: «على كذا بنعزمك ولازم تجين أجل»، لتردأحلام قائلة: «بجي وبجي وبجي وبغني له بعد».

رد أحلام على الشاب السعودي
رد أحلام على الشاب السعودي

بينما جاء رد مشهور مواقع التواصل الاجتماعي عبد الرحمن المطيري، بحضور الزفاف وهدية قيمتها 30 ألف ريال وقائلاً: «أبشر بالحضور يا العريس وتغطية زواجك كامل بسنابي والعانيه مني 30 ألف ريال».

أقرا أيضا: مصر.. خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال تتصدر مواقع التواصل

أهم الأخبار