يثق به كفرد من العائلة.. الخليفي يكشف اتفاقه مع كيليان مبابي

يثق به كفرد من العائلة.. الخليفي يكشف اتفاقه مع كيليان مبابي
الخليفي ومبابي (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

كشف رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، وجود اتفاق بينه وبين النجم كيليان مبابي، بخصوص بقاءه ضمن صفوف النادي الباريسي.

وفي حوار مع راديو مونت كارلو، قال الخليفي: «اتركوا مبابي في سلام وهدوء، هو لن يفعل أي شيء ضد باريس سان جيرمان أنا أثق به كفرد من العائلة».

اقرأ أيضا:

هالاند ومبابي ينافسان ميسي.. فيفا يتوج هذا اللاعب ملكا على عرش الكرة

وناصر الخليفي هو ملياردير ورجل أعمال قطري ولاعب سابق في رياضة كرة المضرب، ورئيس شبكة بي إن سبورت ورئيس رابطة الأندية الأوربية.

وقال الخليفي: «لدي اتفاق مع مبابي وهو أمر بيننا فقط ولن أعلق عن الأمور المالية أو التفاصيل.. هنا لديه أفضل معلب تدريب وأفضل مدرب في العالم وهو مهم جدا بالنسبة لمشروعنا».

وأوضح رئيس النادي: «أنا أثق في مبابي وأراه سعيد حاليا أكثر من أي وقت سبق وأريد أن أحميه لأنني أعرف أنه لن يفعل شيء يضر باريس سان جيرمان».

اتفاق بين مبابي وريال مدريد

وتشير تقارير إلى وجود اتفاق بين مبابي وريال مدريد للانتقال للفريق الإسباني بداية من الموسم المقبل مجانا، فيما ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي ويحق له التفاوض مع أي فريق منذ بداية شهر يناير الحالي.

وهذا الموسم، شارك مبابي مع باريس سان جيرمان في 24 مباراة وتمكن من تسجيل 25 هدفا وصناعة 3 أهداف.

وفي سياق متصل، ذهب تقرير صحفي إسباني، الثلاثاء، إلى أن هناك أصوات داخل ريال مدريد ضد التعاقد مع مبابي.

ماذا حدث في الصيف؟

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع مبابي، على الرغم مما حدث في صيف 2022، حين أتم اتفاقه مع النجم الفرنسي، على ضمه مجانًا في صيف 2022، قبل أن يتراجع اللاعب في اللحظة الأخيرة ويجدد تعاقد مع باريس لمدة موسمين.

وترى صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن هناك في ريال مدريد من يرى ضرورة التعاقد مع مبابي، وهناك من لا يراهنون على توقيعه، موضحة أن ريال مدريد لا ينوي دفع مكافأة انتقال لمبابي بقيمة 130-150 مليون يورو، كما كان متفقا عليه في صيف 2022، كما أنه لن يكون هو الأعلى أجرًا في الفريق.

وإذا أراد مبابي الانتقال لريال مدريد، عليه أن يدرك أنه سيكسب الكثير من الأموال، ولكن أقل بكثير مما يحصل عليه في باريس سان جيرمان، وفق «كورة. كوم».

ولهذا لن يدخل ريال مدريد أي مزادات من أجل مبابي، ويجب أن يؤكد اللاعب على رغبته في اللعب لريال مدريد ويقبل بشروط النادي، وأن يتحرك هو للقيام بكل الأمور اللازمة.

إيرلينغ هالاند بديل مبابي في ريال مدريد

وفي سياق آخر، نقلت صحيفة «ذا صن» البريطانية عن صحيفة «آس» الإسبانية، أن ريال مدريد سيتحرك ناحية إيرلينغ هالاند، حال عدم التعاقد مع مبابي في الصيف القادم، مؤكدة أن نجم مانشستر سيتي الإنجليزي لا يزال على رادار كارلو أنشيلوتي، حيث سبق وأن أبدى ريال مدريد اهتمامًا بضم النرويجي قبل انتقاله من بوروسيا دورتموند إلى السيتي صيف 2022.

هالاند (الإنترنت)
هالاند (الإنترنت)

وينتهي العقد الحالي لهالاند مع مانشستر سيتي في عام 2027، ويتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 172 مليون جنيه إسترليني.

أهم الأخبار