فنانة مغربية تتهم دنيا بطمة في «حمزة مون بيبي»

فنانة مغربية تتهم دنيا بطمة في «حمزة مون بيبي»
سعيدة شرف
القاهرة: منار إبراهيم

ردت الفنانة المغربية سعيدة شرف على اتهامات دينا بطمة لها بشأن قضية «حمزة مون بيبي»، وذلك على هامش وجودها في إحدى الندوات، معتبرة أن كل ما قالته يحمل اتهامات كاذبة ومُغالطات تمسها كأم وكإنسانة.

سعيدة شرف ترد على اتهامات دنيا بطمة

وخلال حديثها نفت سعيدة شرف تبرئة المحكمة دينا بطمة من التهم الموجة إليها، مشيرة إلى أنها تواجه الآن 6 تهم، جرى إسقاط ثلاثة منهم، بينما صدر حكم بإدانتها في الباقية.

وأكدت أنها شاركت بشكل مباشر في بث أكاذيب وصور خاصة لبعض المشاهير المغربين، بهدف ابتزازهم والاحتيال عليهم، وأوضحت أن القضية تعود إلى عام 2017، عندما بدأ حساب على تطبيق «سناب شات»، بالإساءة والهجوم لعدد من المشاهير في المغرب.

وقالت إنها كانت واحدة ممن تعرضوا للتشهير والتنمر من قبل هذا الحساب، حيث تعرض لعا الحساب بالإساءة والتشهير قبل يوم من خطبتها، وبالرغم من أنها لم تقدم شكوى ضد هذا الحساب، مثلما قالت دينا، فالشكوى قدمها المركز الوطني لحقوق الإنسان نيابة عن الأشخاص الذي تعرض لهم الحساب بالفضائح.

سعيدة شرف تكشف عن تعرضها للابتزاز

وأكملت حديثها أن ما قمت بعرضه على حسابها الشخصي هو محضر استماع وليس نسخة من الشكوى قائلة: «التبليغ يكون عن طريق مفوض قضائي وليس ستوري وأنا لم أتوصل بالتبليغ لأنني أستقر بشكل مؤقت في منزل آخر بسبب الإصلاحات وأعمال البناء داخل منزلي».

سعيدة شرف
سعيدة شرف

وأضافت: «أقسم بالله وبرأس أولادي أنني لا أرغب في أن تدخل السجن، ولست عدوتها.. أنا أدليت بأقوالي فقط للفرقة الوطنية، لأن "حمزة مون بيبي"، ليس شخصاً واحداً.. هو حساب إجرامي افتراضي لمجموعة من الناس، خُصص لتصفية الحسابات».

وتابعت: «كنت أبكي ليل ونهار ولا أنام، وعشت في خوف من نشر شيء عني، بالرغم من أنني لم أقم بشيء سيئ وكنت ضحية، هذا الحساب استمر في التشهير والابتزاز».

رسالة سعيدة شرف إلى دنيا بطمة

وفي نهاية حديثها وجهت سعيد شرف رسالة إلى مواطنتها دينا، أوضحت فيها أنها تتمني أن تعتذر بدل من إلقاء التهم على الآخرين: «لا يفرحني أن أراكِ في السجن، لأنني أم وأحس بك.. وكنت أنتظر أن تخرجي باعتذار، وليس الضرب في شخصي وإظهاري في صورة سيئة عند المغاربة الذين يمشون بالعاطفة والدموع.. الاعتذار من شيم الكبار، ولن أقبل بتمرير المغالطات في حقي، لكنني إنسانية، وأن قبل كل شيء، وأتمنى أن يتحقق مطلبها».

https://youtu.be/IlX8AOBe1uk?si=vW7KRdLSLHmL9O6E

أقرا أيضا: البحرين تقدم نسخة إنجليزية من أم كلثوم ضمن مهرجان ربيع الثقافة

أهم الأخبار