تؤيد حبسها 3 سنوات..

محكمة كويتية ترفض إخلاء سبيل فاطمة المؤمن

محكمة كويتية ترفض إخلاء سبيل فاطمة المؤمن
فاطمة المؤمن
القاهرة: منار إبراهيم

في أحدث التطورات التي شهدتها قضية الفاشونيستا فاطمة المؤمن، رفضت محكمة كويتية طلب إخلاء سبيلها، بعدما تسببت في حادث مروري راح ضحيته شخصان، وأصيب شخصان العام الماضي.

فاطمة المؤمن أمام المحكمة الكويتية ممن جديد

رفضت دائرة الجنح المستأنفة برئاسة المستشار سالم العسعوسي، إخلاء سبيل فاطمة المؤمن، واستدعاء ضابط المباحث للاستماع لأقواله في الجلسة التي سوف تعد بـ 25 يناير القادم، وبحسب موقع ET بالعربي.

وجاء ذلك بعد تقديم طلب استعجال جلسة الاستئناف للنظر في الحكم الصادر ضدها، بتاريخ 27 سبتمبر الماضي، فطالبت فاطمة بإلغاء حكم حبسها لمدة 3 سنوات، وسحب رخصة القيادة الخاصة بها لمدة سنة.

المحكمة تصدر حكما بحبس فاطمة 3 سنوات

ففي شهر أكتوبر الماضي صدر حكم بحبس فاطمة 3 سنوات، وسحب رخصة القيادة لمدة عام، بعد اتهامها أمام المحكمة بالقتل الخطأ وتجاوزها الإشارة الحمراء، مما تسببت في حادث مروري أسفر عن مقتل شخصين.

ورفضت المحكمة العليا طلب المحامي بإخلاء سبيل فاطمة بكفالة، بتاريخ 27 سبتمبر الماضي، وقررت استمرار حبسها.

فاطمة المؤمن تتسبب في مقتل شخصين

وتعود تاريخ قضية فاطمة المؤمن إلى فجر يوم الخميس 24 سبتمبر الماضي، عندما وقع حادث مروري بين تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبد العزيز في الكويت، أسفر عن وفاة شخصين واثنين في حالة حرجة ليتوفى أحدهم بعد دخوله المستشفى.

وبعد مرور عدة أيام أعلنت السلطات الأمنية حجز فاطمة مؤمن، للتحقيق في القضية ووجهت لها عدة تهم ومنها: القتل الخطأ، الإصابة بالخطأ، قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة، تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، وتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء.

وليست هذه القتهم فقط بل وجهت لها أيضا: قيادة مركبة برعونة، قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة، التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير، وإلحاق ضرر بالممتلكات العامة، ليصدر حكم ضدها بالحبس.

أقرا أيضا: فنانة مغربية تتهم دنيا بطمة في «حمزة مون بيبي»

أهم الأخبار