شاهد.. ابنة تامر حسني تخطف الأنظار بإطلالة لافتة

شاهد.. ابنة تامر حسني تخطف الأنظار بإطلالة لافتة
تامر حسني وابنته تاليا
القاهرة: منار إبراهيم

شارك الفنان المصري تامر حسني مجموعة من الصور المختلفة برفقة ابنة تاليا وقت وصولهم إلى فندق palazzo Versace Dubai، وأعرب عن سعادته بالاستقبال الحافل الذي حظي به، قائلاً أن هذا الاحتفال خاص لوجود تاليا.

تامر حسني وابنته تاليا في دبي

ونشر تامر حسني بوست عبر صفحته الشخصية على موقع «إنستغرام» قائلاً: «وصولي دبي أنا وتاليا مطقمين ولابسين زي بعض، بالمناسبة والله الاستقبال ده حصل عشان تاليا كل الحب والاحترام للمنظمين الكرام، وإدارة فندق palazzo Versace Dubai، جماهير دبي الغاليين منتظركم بكرة إن شاء الله في الحفلة".

وظهر تامر بجانب ابنته تاليا وهم يرتديان نفس ملابس بألوان متشابهة الأبيض والبيج، وحرص تامر حسني على فتح باب السيارة لتاليا منحنياً لها في مشهد رومانسي أثار إعجاب الكثير، مدللاً به طفلته.

وكان تواجد تامر حسني في دبي قبيل إحياءه حفلة ضمن مهرجان دبي للتسوق، اليوم السبت في سكاي دايف دبي مارينا، بجانب الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنانة بلقيس.

تامر حسني يحيي حفل غنائي في مهرجان دبي للتسوق

وروج تامر حسني إلى حفله في دبي بتدوينة على حسابه الشخصي على منصة «إكس» كتب فيها «لكل الجماهير الغالية في دبي وحشتوني جدا.. مستنيكم يوم 13 يناير 2024 في سكاي دايڤ هكون إن شاء الله افتتاح الفقرة الغنائية».

وطرح منذ عدة أيام أحدث أعماله الغنائية كليب «موحشتكيش»، من ألبوم «هرمون السعادة»، وكان الملفت للنظر ظهور الفنانة ثراء جبيل لأول مرة في فيديو كليب، وصدرت الأغنية لأول مرة على قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.

أقرا أيضا: رسالة من تركي آل الشيخ لجورج وسوف.. والأخير يرد

أهم الأخبار